محافظ الشرقية ينفي «إهانته لمعلمة».. ويؤكد: دخلت فصل وجدت صورتي عليها علامة «إكس»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ
نفى الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، ما قالته إحدى المعلمات بمدرسة «اللغات» بالزقازيق، أنه «أهانها»، مؤكدا أن «هذا الكلام لم يحدث إطلاقًا، ولا يتخيل أحد أني من الممكن أن أقوله».

وقال «عبد السلام»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي يعرض على «أون تي في»، الاثنين، «ما حدث هو أني زرت مدرسة اللغات، وعندما دخلت الفصل الذي تواجدت به هذه المعلمة وجدت صورتي على السبورة، وعليها علامة إكس بالأحمر»، متسائلًا: «لماذا لم تذكر المعلمة هذه الواقعة في البوست الذي كتبته؟».

وأضاف «المدرسة وضعت هذه الصورة على السبورة؛ لأني أحارب الدروس الخصوصية، وكل كلامها معي كان عن محاربتي لهذه الظاهرة، لكني لم أهين أبدًا أي معلم».

Sponsored Links

وعن الإجراء الذي سيتخذ ضد هذه المعلمة، قال: «لن أتخذ أي قرار ضدها حتى لا يكون ذلك بمثابة تشخيص للقضية، وسأترك الأمر لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة».

وكانت إحدى المعلمات بمدرسة «اللغات» بمدينة الزقازيق، قد اتهمت الدكتور رضا عبد العزيز، محافظ الشرقية، بإهانة المعلمين.

وقالت المعلمة عبر حسابها على موقع «فيسبوك»، إن المحافظ قال لها خلال تفقده للمدرسة التي تعمل بها «لو أطول أدي المدرس بالجزمة على رأسه هديه».

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية ينفي «إهانته لمعلمة».. ويؤكد: دخلت فصل وجدت صورتي عليها علامة «إكس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق