المعاهد الأزهرية في بني سويف تستعد لامتحانات نصف العام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
اجتمع رئيس المنطقة الأزهرية بمحافظة بني سويف أحمد البدري، الاثنين، بشيوخ المعاهد الأزهرية الإعدادية والثانوية بجميع مراكز المحافظة؛ لمناقشة الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول، بحضور الشيخ عصام رياض وكيل المنطقة للعلوم العربية والشرعية.

وشدد رئيس المنطقة، خلال الاجتماع، على ضرورة توافر كافة الاحتياجات بالمدارس من حيث الأثاث والإضاءة الكافية وتواجد الأمن بمداخل المدارس واللجان، وتم التأكيد على مديري الإدارات التعليمية الأزهرية على التواجد الكامل، وعدم غلق التليفون المحمول نهائيا طوال أيام الامتحانات.

وأكد ضرورة التعاون التام مع رؤساء لجان الامتحانات، وحل المشكلات إن وجدت لتهيئة المناخ المناسب للطلاب، كما تم التأكيد على تحقيق العدالة التامة بين التلاميذ في الامتحانات والتصحيح، والابتعاد عن وضع الأسئلة الموضوعية ذات الصبغة السياسية أو التي تدعو للانحياز لتيار ديني أو حزبي أو سياسي، وعمل اللازم نحو قيام الملاحظين بمنع الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك قانونيا.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : المعاهد الأزهرية في بني سويف تستعد لامتحانات نصف العام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق