محافظ الأقصر يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل والشهادات

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ
اعتمد محمد بدر، محافظ الأقصر، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل والشهادات ما عدا شهادة للفصل الدراسي الأول والتي تبدأ 11 يناير المقبل، وتنتهى يوم 27 من نفس الشهر.

وقال طه بخيت، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، في تصريح له، الاثنين، إن امتحانات الصفوف من الأول إلى الثالث الإبتدائي تبدأ في 11 من يناير وتنتهى 13 يناير المقبل، بينما تبدأ امتحانات الصف الرابع والخامس يوم 13 يناير وتنتهى يوم 17 يناير، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الابتدائية يوم 20 يناير وتنتهي 27 يناير القادم.

وأضاف أن امتحانات الصفين الأول والثاني الإعدادي عام ومهني ستبدأ في 11 من يناير القادم وتنتهى 17 يناير المقبل، على أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية يوم 21 يناير وتنتهى يوم 28 من نفس الشهر.

Sponsored Links

كما تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي العام والفني بأنواعه في 13 وتنتهى يوم 27 يناير، بينما تبدأ امتحانات الصف الثاني الثانوي العام والفني يوم 14 يناير وتنتهى يوم 28 يناير القادم.

وأشار إلى انتهاء الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة المختلفة من استعداداتها لعقد الامتحانات بالتنسيق مع مديريات الأمن والصحة والتموين وأجهزة المحافظة وتم التنبيه على موجهي عموم المواد بمراجعتها والتأكد من مطابقتها لمواصفات ورقة الامتحان القادمة من الوزارة، كما تم التأكيد على أن تكون من المناهج المقررة بعد حذف الأجزاء التي تقرر حذفها كما تم اختيار مراقبي اللجان والملاحظين ورؤساء الدور وتكليف كل منهم بدوره في متابعة الامتحانات.

وأكد تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمقر المديرية وأخرى فرعية بمقار الإدارات التعليمية السبعة لمتابعة الامتحانات ومواجهة أي معوقات، منوها بمتابعة الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر للاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات وتقديم التسهيلات اللازمة للمديرية إلى جانب إخطار اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر، بمواعيد امتحانات النقل والشهادات للتنسيق مع المديرية لتأمين اللجان ومقار التصحيح ونقل أوراق الأسئلة والإجابات.

ولفت إلى توفير المقاعد والأثاث اللازم للامتحانات ، وإلى أن أعمال التصحيح ستبدأ مع بداية الامتحانات لكافة صفوف النقل تمهيدا لإعلان النتائج مع استئناف الدراسة عقب أجازة نصف العام.

------------------------
الخبر : محافظ الأقصر يعتمد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل والشهادات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

0 تعليق