حملة مكبرة لازالة التعديات علي الرقعة الزراعية بالشرقية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

طارق عيد

 

Sponsored Links

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن على ضرورة التصدي للتعديات الواقعة على الأراضي الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها وتتسبب في إنتهاك الرقعة الزراعية
شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتنفيذ حملات مكبرة لرفع الاشغالات من الشوارع والطرق والميادين الرئيسه لفتح الطريق و ايجاد السيولة المرورية امام حركة المواطنين والسيارات
وخلال شهر أبريل..قامت الأجهزة التنفيذية بحملات مكبره لازاله التعديات والاشغالات المخالفه بالتنسيق مع قوات الأمن ، فقامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بتنفيذ حملة مكبره لإزالة 11 حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 7 قيراط و15 سهم كما تم رفع 70 حالة اشغال من الشوارع والطرق العامة..
وقامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة 8 حالات تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 1650 متر كما تم رفع 300 حالة إشغال.
وقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة 30 حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 3435 متر كما تم رفع 30 حالة اشغال .
قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بتنفيذ حملة مكبره لرفع 28 حالة اشغال من الشوارع والطرق العامة.. كماقامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر برفع 13 حالة اشغال من الشوارع والطرق العامة .
وقامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بإزالة 64 حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة فدان و17 قيراط .
وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإزالة 34 حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 3078 كما تم رفع 23 حالة اشغال من الشوارع والطرق العامة.
وقامت رئاسة مركز ومدينة الابراهيمية بإزالة 4 حالات تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 381 متر كما تم رفع 280 حالة اشغال.
كما قامت رئاسة مدينة القنايات بإزالة حالة تعدي على الأراضى الزراعية بمساحة 105متر.
وقامت رئاسة حى أول بتنفيذ حملة مكبرة لرفع 555 حالة اشغال من الشوارع الرئيسية.
قامت رئاسة مركز ومدينة ابوحماد بإزالة 14 حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 15 قيراط و14 سهم كما تم رفع 114 حالة اشغال من الشوارع والطرق العامة.

0 تعليق