إغلاق المدخل الجنوبي لبيروت نتيجة الأمطار الغزيرة

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

العالم - لبنان

و قالت قناة المنار اللبنانية أول الغيث وغزارته أغرق الطرقات والمطار في لبنان،هكذا استحالت شوارع رئيسية عند المدخل الجنوبي للعاصمة بيروت في الاوزاعي ونفق المطار وخلدة إلى بحيرات عامت عليها المراكب حيناً ، وجرفت المواطنين حيناً آخر.

Sponsored Links

و بحسب القناة في محلة السلطان ابراهيم السان سيمون عجزت المجاري عن استيعاب الكم الهائل من الأمطار التي تساقطت بوقتٍ قصير مضافاً إليها مجاري الصرف الصحي ، فأغرقت الشوارع في المنطقة ، ومعها المحال التجارية والمنازل المحاذية.


كذلك أنفاق المطار خلدة والأوزوعي خلدة فاضت بالمياه ، المواطنون علقوا داخل سياراتهم ووصلت زحمة السير إلى منطقة الكولا ، قبل أن تتدخل الفرق الفنية التابعة للبلديات ووزارة الأشغال العامة والدفاع المدني لإنقاذ المواطنين ومعالجة المشاكل التي حصلت ، في حين غزت السيول بعض قاعات مطار بيروت الدولي ، ومقر شركة الميدل ايست الذي أنشأ حديثاً. وأدت غزارة الأمطار إلى تجمع المياه في تقاطع مار مخايل الشياح باتجاه الصفير ، ودخلت الأمطار مبنى وزارة العمل حاجزةً المواطنين داخلها.

اما مداخل بيروت الغربية والشمالية لم تكن افضل حالاً من المداخل الجنوبية .. الأمطار الغزيرة أدت الى تجمع المياه في المكلس وجسر الباشا حيث شهدت المنطقة زحمة سير خانقة.

------------------------
الخبر : إغلاق المدخل الجنوبي لبيروت نتيجة الأمطار الغزيرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق