بالفيديو..عواء ذئب طرابلس يوقظ فكرة خطر الارهاب في لبنان

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ

العالم - خاص العالم

وتعليقا على العملية الارهابية التي استهدفت عدد من القوات الامنية في طرابلس، قال رضوان مرتضى في حوار خاص لقناة العالم عبر برنامج (استديو بيروت) ان الراي العام اللبناني لم يلتفت الى حجم التوقيفات التي حدثت في الفترة الاخيرة، حيث قامت القوات الامنية بتوقيف عدد من الاشخاص الذين يعدون لهجمات ارهابية ،معتبرا ان هذه الاجراءات لا تأخذ صدى اعلامي لان الحادثة مرت.

Sponsored Links

واضاف ان فكرة توقيف ارهابي الان لم تعد بذات الحجم لان الاحداث الاخيرة بالسنوات الماضية كانت كبيرة وما يوجد الان مجرد تبعات، متابعا ان البعض اعتبر ان خطر الارهاب انتهي لانه تم القضاء على جماعة "الداعش" الارهابية ومحاصرة "جبهة النصرة" في ادلب ولم يعد هناك مسلحين او ارهابيين على حدود لبنان.

واشار مرتضى ان خطر الارهابيين لا يقتصر على المقاتلين العائدين من سوريا،وذلك لان الجماعات الارهابية تلجئ الى تجنيد اشخاص لا يوجد لهم سجل اجرامي له علاقة بالارهاب حتى لا يكونون محل شبهة على سبيل المثال الارهابي ابراهيم الجمل الذي ضبط معه حزام ناسف وشاءت العناية الالهية ان لا ينفجر نتيجة عطل فني، بل يمتد ايضا الى من تم توقيفهم في لبنان اذ يقومون بتنفيذ العمليات الاهابية بعد خروجهم.

التفاصيل بالفيديو المرفق..

------------------------
الخبر : بالفيديو..عواء ذئب طرابلس يوقظ فكرة خطر الارهاب في لبنان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : قناة العالم - لبنان

0 تعليق