خبر اقتصادى: بالفيديو.. داليا خورشيد: الفترة المقبلة ستشهد زيادة للاستثمارات الأمريكية في مصر

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قالت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، إن الوفد الذي رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال مشاركته باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالولايات المتحدة الأمريكية، التقى بعدد من أعضاء مجلس الأعمال الأمريكي، وغرفة التجارة الأمريكية، وعدد من ممثلي الشركات الاستثمارية الأمريكية في مصر.

وأضافت «خورشيد»، في لقاء ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع على فضائية «سي بي سي»، مساء السبت: «تم التأكيد على اتخاذ مصر لحزمة من الإجراءات الهامة من بينها الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، وتعديل قوانين الاستثمار، والفترة المقبلة ستشهد زيادة للاستثمارات الأمريكية في مصر».

Sponsored Links

وأكدت أنه تم الاتفاق مع عدد من الجهات الاستثمارية الأمريكية على عقد اجتماعات قادمة لمناقشة كافة الفرص الاستثمارية الجديدة للشركات الأمريكية في مصر، مؤكدة على اتخاذ حزمة من التشريعات لتعديل القونين الداخلية للاستثمار.

وأوضحت أن الوفد المصري ناقش مع ممثلي مجلس الأعمال الأمريكي، وغرفة التجارة الأمريكية، فرص الاستثمار ومشروعات البنية التحتية في مصر، منوهة إلى تشجيع الجانب المصري للاستثمارات الأمريكية وفقًا لخطط الاستثمار بالمحافظات.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: بالفيديو.. داليا خورشيد: الفترة المقبلة ستشهد زيادة للاستثمارات الأمريكية في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق