خبر اقتصادى: «فايد»: القيادة السياسية المصرية حريصة على تحسين الاستثمار الزراعي

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال د. عصام فايد وزير الزراعة، إن القيادة السياسية في مصر حريصة على تحسين مناخ الاستثمار وتشجيعه، خاصة في المجال الزراعي ومع إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع تنمية واستصلاح المليون ونصف المليون فدان وإنشاء ١٠٠ ألف صوبة وبيت صوبة زراعية، فضلا عن تربية مليون رأس ماشية بغرض إنتاج اللحوم الحمراء والألبان ومنتجاتها المختلفة، مشيرا إلى أن ذلك المشروع سيغير من ملامح مصر في المستقبل باعتباره مشروع زراعي وصناعي وسكني وعمراني متكامل، وبه فرص كبيرة من الاستثمار مما يتيح فرص عمل أكبر للشباب.

وأشار فايد إلى أن مصر أيضاً استطاعت مؤخراً فتح أسواق جديدة لها على مستوى دول العالم، خاصة في الأمريكتين ودول جنوب شرق آسيا، فضلاً عن أسواق الاتحاد الأوروبي، وهو ما يؤكد جودة المنتج الزراعي المصري، وسمعته الطيبة المعروفة عالمياً.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، معرض صحارى الزراعي الدولي التاسع والعشرون، والذي تستمر فعالياته في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر الجاري.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «فايد»: القيادة السياسية المصرية حريصة على تحسين الاستثمار الزراعي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق