خبر اقتصادى: «الزحام» يجبر المرور على رفع أعمال الإصلاحات بمحور 26 يوليو.. و«مصدر»: استكمالها على مراحل تالية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع رفعت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عادل ذكي، الأعمال الموجودة على محور 26 يوليو لإصلاح الفواصل في الطريق، اليوم السبت، والتي كان من المقرر الانتهاء منها صباح الغد الأحد، بسبب حالة الزحام التي خلقتها الأعمال بالطريق، حسب مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور.

وأضاف المصدر - الذي فضل عدم نشر اسمه - لـ«الشروق»، أن الهدف من الإصلاحات رفع كفاءة الطريق والتقليل من الفواصل والمشاكل التي تؤدي لإعاقة حركة السير وتتسبب في تهدأ السيارات وما يتبعها من حالة من الزحام.

Sponsored Links

وتابع المصدر، أن الأعمال بدأت مساء الخميس الماضي، وكان مقررا لها تركيب وإصلاح 6 فواصل عرضية أعلى شارع السودان في الاتجاهين، على أن تكون الأعمال حتى صباح الغد الأحد، مشيرًا إلى أن الأعمال استقطعت حارة مرورية من الاتجاه المقامة به الأعمال، وترك حارة لتسيير الحركة المرورية، على أن تتم الأعمال في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى ميدان لبنان، ومع الانتهاء من هذا الاتجاه يتم البدء في الاتجاه الآخر.

واستكمل المصدر، أن الأعمال تسببت في حالة من الزحام المروري على الطريق وتكدسات السيارات، ما دفع الإدارة العامة للمرور على توجيه تعليمات للجهة المنفذة للأعمال بتنفيذ القطعة المهمة في الطريق والتي تسبب العرقلة "أعلى شارع السوادن" وإصلاحها، على أن يتم توزيع الأعمال وإصلاحات الطريق خلال مراحل تالية تم وضع خطة لها، بحيث لا تأثر تلك الأعمال على الحركة المرورية بالطريق.

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: «الزحام» يجبر المرور على رفع أعمال الإصلاحات بمحور 26 يوليو.. و«مصدر»: استكمالها على مراحل تالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق