خبر اقتصادى: فيديو.. «السياحة»: استضفنا 600 إعلامي من مختلف دول العالم لتحسين صورة مصر

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع قال محمود سامي مستشار وزير السياحة رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه "تم استضافة 600 إعلامي من مختلف دول العالم، خلال الستة أشهر الماضية؛ لتحسين صورة مصر بالخارج، والترويج للمقاصد السياحية بها".

وأضاف «سامي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، صباح الجمعة، أن "وفد إعلامي بلجيكي سيزور شرم الشيخ اعتبارًا من غدًا السبت وحتى 27 سبتمبر"، مشيرًا إلى وجود ملكة جمال المكسيك حاليًا بسهل حشيش، في الغردقة.

Sponsored Links

وأوضح أن "هذه الوفود الإعلامية يتم اختيارها من خلال مكاتبنا السياحية بالخارج، من خلال جمع معلومات عن نسب مشاهدة المؤسسات الإعلامية التي يعملون بها"، مضيفًا: "بعد عودة هذه الوفود إلى بلادها، مكاتبنا بالخارج توافينا بتقارير عما تم إذاعته".

وتابع "كل هذا يأتي في إطار خطة هيئة تنشيط السياحة، للاستعانة بالإعلام الخارجي؛ لتحسين صورة مصر، بعد الاهتزاز الذي حدث لها بالخارج؛ بسبب قيام بعض وسائل الإعلام بتصدير أخبار كاذبة عن الوضع لدينا".

 

  

------------------------
الخبر : خبر اقتصادى: فيديو.. «السياحة»: استضفنا 600 إعلامي من مختلف دول العالم لتحسين صورة مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق