وزير البترول ورئيس شركة «بكتل» يبحثان فرص الاستثمار في مصر

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

بحث المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والرئيس الإقليمى في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط لشركة «بكتل» العالمية، دايفيد ويلش، المشروعات الجاري تنفيذها حاليًا والمستقبلية في أنشطة البترول والغاز والبتروكيماويات وإمكانية مشاركة شركة بكتل العالمية في تنفيذها والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حاليًا.

وبحث الجانبان إمكانية مشاركة والهندسة المصرية في المشروعات التي تنفذها بكتل العالمية سواء داخل مصر أو خارجها في أنشطة البترول والطاقة بصفة عامة.

Sponsored Links

وأكد وزير البترول، في بيان صحفي للوزارة، الثلاثاء، أن هناك تكثيفًا لأعمال البحث والاستكشاف في إطار الاتفاقيات التي تم توقيعها خلال العامين الأخيرين والبالغ عددها 63 اتفاقية بترولية بالإضافة إلى مشروعات التكرير والبتروكيماويات.

بدوره، استعرض دايفيد ويلش أنشطة شركة بكتل في مصر والمشروعات التي تقوم بها حاليًا، والموقف التنفيذي لمشروع شمال الإسكندرية في البحر المتوسط لشركة بريتش بتروليم البريطانية حيث تعد بكتل المقاول العام للمشروع.

------------------------
الخبر : وزير البترول ورئيس شركة «بكتل» يبحثان فرص الاستثمار في مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق