جمارك بورسعيد تضبط 12 حاوية ألعاب نارية.. وتصادر أجهزة طبية محظورة

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

ضبطت جمارك ميناء بورسعيد 12حاوية بسعة 40 قدم، تحمل كميات من الألعاب النارية قادمة من الصين على أنها إكسسوارات حريمي، وبالفحص والمعاينة تم اكتشاف كميات كبيرة بأحجام وأشكال متعددة للألعاب النارية، إضافة إلى اكتشاف حاوية بأكملها تحوي مستحضرات تجميل مسرطنة في محاولة لتهريبها داخل البلاد.

وقال الدكتورمجدي عبدالعزيز، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الجمارك، إنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر تهرب جمركي، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات اللازمة، مع مصادرة المضبوطات بمعرفة الجهات المختصة، ودفع الغرامة التي تصل إلى نحو 25 مليون جنيه. \

Sponsored Links

بدوره، كشف محمد أبوزيد، رئيس الإدارة المركزية لجمارك بورسعيد والمنطقة الحرة، عن ضبط حاوية تضم أجهزة طبية مستعملة تشمل أجهزة أشعة وتحاليل، محظور استيرادها قادمة من أوروبا على أنها ثلاجات مستعملة.

وأشار «أبوزيد» إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ومصادرة الحاوية بالكامل وإبلاغ وزارة الصحة، موضحًا أنه في الكثير من الحالات تقوم الإدارة بإبلاغ الجهات والوزارات المعنية، وإبلاغ ممثلي الشركات العالمية التي تعمل بالسوق المصرية التي يتم تقليد ماركاتها من السلع الواردة المقلدة أو المغشوشة لاتخاذ الإجراءات اللازمة التي تحمى حقوقها.

------------------------
الخبر : جمارك بورسعيد تضبط 12 حاوية ألعاب نارية.. وتصادر أجهزة طبية محظورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصري اليوم

0 تعليق