فيديو.. وزير الاستثمار السوداني: ندعو رجال الأعمال المصريين للعمل في بلادنا

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ
دعا وزير الاستثمار السوداني المدثر عبد الرحمن، رجال الأعمال المصريين إلى الاستثمار في بلاده والاستفادة من الثروات الطبيعية والإمكانيات المتاحة هناك، مشيرًا إلى تخصيص مزايا عديدة للمستثمرين مثل الإعفاءات الجمركية والضريبية والسهولة في الحصول على أراض لإقامة المشروعات المختلفة.

وأضاف وزير الاستثمار السوداني، أن حجم التبادل التجاري بين الدول العربية ضعيف جدًا، بالمقارنة إلى حجم وارداتهم؛ وبالتالي فإنه يجب أن تعمل دول المنطقة على تنشيط التجارة البينية فيما بينهم.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "غرفة الاخبار"، المذاع على قناة "سي بي سي إكسترا"، الثلاثاء، أن العلاقات القوية بين مصر والسوادن تتطلب زيادة حجم التبادل التجاري وزيادة الاستثمارات بينهما، موضحًا أن السودان سيعمل على فتح المزيد من فرص الاستثمار للمصريين، حتى تزيد من 2.3 مليار دولار حاليًا إلى رقم أكبر؛ بحيث يعبر بشكل حقيقي عن عمق العلاقات بين البلدين.

Sponsored Links

وأوضح أن زيادة الاستثمارات المصرية في السودان سيؤدي لى سد احتياجات مصر من السلع الأساسية خاصة في اللحوم ومنتجات الألبان، قائلا: "هناك عوامل عديدة ستساعد على زيادة حجم التبادل التجاري بيننا، أهمها وجود طرق دولية برية تربط بين البلدين وتوافر الإرادة السياسية بشكل فعلي لتحقيق ذلك".

------------------------
الخبر : فيديو.. وزير الاستثمار السوداني: ندعو رجال الأعمال المصريين للعمل في بلادنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق