السيسى يزور جناح «المصرية للاتصالات» بمعرض «كايرو آى سى تى»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

قام الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة جناح الشركة المصرية للاتصالات بمعرض كايرو أى سى تى، وذلك على هامش افتتاح فعاليات المعرض، وكان فى استقبالهم المهندس المهندس أسامة ياسين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، المهندس

سيد الغرباوى نائب الرئيس التنفيذى لشئون الدولى والمشغلين، والمهندس أحمد أسامة نائب الرئيس التنفيذى لشئون المسكن والاتصالات الشخصية.
واستعرض المهندس أسامة ياسين، أمام الرئيس المشروعات والخطط التطويرية التى تنفذها الشركة فى مجال البنية التحتية وتطوير الشبكات والتى تستهدف تحسين ورفع مستوى وكفاءة البنية التحتية فى مصر.
وتعرض المصرية للاتصالات خلال مشاركتها بالمعرض مجموعة مميزة من العروض والخدمات لعملائها وزائرى المعرض، تشمل خدمات الصوت الثابت وخدمات الإنترنت فائق السرعة، والتى تتواكب مع التغيرات فى احتياجات العملاء والتفاعل مع متطلباتهم المتجددة والمتطورة والتكنولوجيات، التى يعتمدون عليها فى شتى نواحى حياتهم الشخصية والعائلية والمهنية.

Sponsored Links

باقة كلامى
وتأتى مشاركة المصرية للاتصالات هذا العام من خلال جناح متميز بقاعة (4)، وتقدم من خلاله الشركة العديد من الخدمات والعروض والمسابقات لعملائها وزائرى المعرض، وهى:
باقة كلامى 15 جنيها: تمنح 300 دقيقة محلى مقابل 15 جنيها شاملة الاشتراك الشهرى.
باقة كلامى 30: تمنح 1000 دقيقة مجانية شهريا (800 دقيقة محلى و200 دقيقة للمحافظات )مقابل 30 جنيها شاملة الاشتراك الشهرى.
باقة كلامى 60: تمنح دقائق محلية ومحافظات بلا حدود مع تطبيق سياسة الإستخدام العادل بالإضافة إلى 60 دقيقة مجانية شهريا للمحمول مقابل 60 جنيها شاملة الاشتراك الشهرى بالإضافة لخدمة إظهار الرقم مجانا.

• عرض المتزوجين الجدد:
والتى تتيح للعملاء المتزوجين خلال 3 سنوات التعاقد على خط أرضى جديد والحصول على خصم 25% على المكالمات المحلية ومكالمات المحافظات لمدة سنتين من تاريخ التعاقد.
• عرض خط الـ50 إكسترا:
والذى يتيح للعميل التعاقد على خط تليفون بـ50 جنيها والاستمتاع بـ5000 دقيقة مجانية لمدة 3 أشهر على جميع المكالمات المحلية والمحافظات، وتخفيض 50% عند الاشتراك فى أى خاصية من خواص التليفون الأرضى.
• خدمة «الخط السنوى» الذى تتيح للعملاء الاستمتاع بدقائق بلا حدود للمكالمات المحلية والمحافظات ودفع 500 جنيه مرة واحدة فقط سنويا، وتهدف هذه الخدمة إلى منح العملاء القدرة على التحكم بشكل كامل فى إنفاقهم السنوى على الاتصالات.
• وعروض 3 قروش لدقيقة الأرضى للمحافظات، و14 قرشا للمحمول، وعروض لكروت مرحبا ومرحبا بلس.
وتقيم المصرية للاتصالات خلال فترة المعرض مسابقة لسداد فاتورة أكتوبر وفرصة الفوز بـ12 جهاز تابلت و60 جائزة أخرى، وذلك من خلال سحب على مدى أيام المعرض، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين يوميا داخل جناح المصرية للاتصالات.
كما توفر الشركة خلال فترة المعرض منافذ ونقاط للبيع والتحصيل والتعاقدات داخل القاعة وبمنطقة التسوق التابعة للمعرض، وهناك أيضا وحدة مبيعات متنقلة بالمعرض تقدم العديد من عروض الشركة وخدماتها وتستقبل شكاوى العملاء واستفساراتهم، وترد عليها وذلك تيسيرا على العملاء.
جدير بالذكر أن عملاء المصرية للاتصالات يمكنهم الاشتراك بأى من هذه العروض والخدمات عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء «111» أو زيارة أى من مراكز خدمة العملاء المنتشرة على مستوى الجمهورية، أو من خلال زيارة جناح الشركة بمعرض «كايرو أى سى تى».

------------------------
الخبر : السيسى يزور جناح «المصرية للاتصالات» بمعرض «كايرو آى سى تى» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق