نائب رئيس شركة إى إم سى: مصر من أكبر أسواقنا والمعرض فرصة للتواصل مع الشركاء

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

قال محمد طلعت نائب رئيس شركة إى إم سى السعودية وتركيا ومصر وليبيا إن السوق المصرى يعد من أكبر أسواق الشركة فى المنطقة، مشيرا إلى أن القاهرة استضافت نهاية نوفمبر الماضى منتدى إى إم سى، والذى عقد للمرة الأولى فى مصر ولا تستضيفه إلا الدول الكبرى، والتى تحقق فيها إى إم سى نجاحات كبيرة. وتوقع أن يكون العام الحالى من الأعوام الجيدة فى تاريخ شركته بمصر، وتابع: «تحرص الشركة سنويا على تأكيد مشاركتها فى هذا الحدث، والذى يأتى تأكيدا على زيادة استثمارات الشركة فى السوق المصرية سواء كانت استثمارات مباشرة أو غير مباشرة ممثلة فى الكوادر البشرية المتميزة الموجودة فى مركز التميز التابع للشركة».
وأضاف أن تلك الفعاليات تتيح للشركة فرصة الوجود مع عملائها وشركائها والموزعين كأحد محاور نجاحها فى المنطقة.
وستعمل الشركة، وفقا لطلعت، مع الشركاء خلال فترة المعرض لمساعدتهم على تمكين عملائهم من الانتقال إلى الخدمات الجديدة عبر إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية، وتسليط الضوء على المنافع التى يمكن للمؤسسات والشركات أن تجنيها من خلال التطبيق الفعال لنموذج السحابة الهجينة وخدمات الوسيط المتوفرة عن طريق السحب الخاصة والعامة، وهو ما يتيح مزايا رؤية وتحكم أفضل لاختيار الموقع الأمثل لتشغيل تطبيقات الأعمال».
وكشفت الشركة عن مستند بحثى يقدم دراسة ورؤى متعمقة تهدف إلى تمكين، ودعم جهود الحكومات حول العالم وفى المنطقة لتحويل مناطقها الحضرية إلى مدن ذكية.
ويأتى طرح هذا المستند البحثى فى وقت تنمو فيه المناطق الحضرية بوتيرة متسارعة بالتزامن مع التحول الرقمى، الذى يشهد إقبالاً هائلاً على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى أوساط الأفراد والشركات والحكومات، وهو ما يشكل قوة دافعة للتحول الاجتماعى والاقتصادى فى مختلف المدن حول العالم.
وكانت الأمم المتحدة قد أشارت فى تقرير لها أنه بحلول 2050، سيسكن المناطق الحضرية نحو 70% من سكان العالم.
وتسعى «إى إم سى» إلى تقديم منصة مدن ذكية منفتحة وسريعة الاستجابة ومعرفة بالبرمجيات وقائمة على تحليل البيانات، مما يتيح السرعة والأداء وقابلية التوسع اللازمة للمدن المتصلة على نطاق واسع والمرتكزة اساسا على البيانات.
وتجمع منصة المدن الذكية من اتحاد «إى إم سى»، المؤلفة من ثلاث طبقات رئيسية، بين أفضل التقنيات: EMCII وVMware وVCE وPivotal وRSA وVirtustream. كما تقدم منصة المدن الذكية من اتحاد «إى إم سى» أحدث التقنيات المتطورة والرائدة لاستضافة التطبيقات الراهنة، وإتاحة تطوير تطبيقات السحابة الأصلية التى ستدعم المدن وتمكنها من تسريع وتيرة الابتكار وتوفير تجربة تعامل فائقة وسريعة ومتوافقة مع المتطلبات الخاصة لكل من السكان والشركات، إلى جانب تكريس مزايا الاستجابة السريعة والاستدامة.
يذكر أن الشركة تعمل على توفير مصادر رئيسية وإنشاء قطاعات خدمية جديدة تغطى كبرى قطاعات الأعمال الحيوية مثل شركات الاتصالات والبنوك والمؤسسات المالية بالإضافة إلى قطاعات التعليم والقطاعات الحكومية.
وتعمل الشركة على جذب مهارات جديدة مناسبة لخدمة هذه القطاعات المتنوعة، وتعمل أيضا على الاستثمار بشكل كبير فى مجال التعليم والتنمية، مما يساعدها على خلق فرص جديدة لتعزيز نمو وازدهار أعمالهم.
وشارك محمد أمين، نائب الرئيس الأول والمدير الإقليمى لـ«إى إم سى» فى وأوروبا الشرقية وإفريقيا والشرق الأوسط خلال جلسات المؤتمر، حيث تحدث فى اليوم الأول للمؤتمر خلال جلسة المستقبل فى المجتمع الرقمى، بينما تحدثت باتريشيا فلوريسى نائب الرئيس والمسئول الرئيسى عن مبيعات التكنولوجيا العالمية بشركة إى إم سى فى جلسة تشجيع المواطنين على استخدام التكنولوجيا من أجل تحقيق حلم المجتمعات الذكية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نائب رئيس شركة إى إم سى: مصر من أكبر أسواقنا والمعرض فرصة للتواصل مع الشركاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق