وصول حجم الحجوزات في «كابيتال جاردنز» إلى 86% في أقل من 48 ساعة

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
أعلنت شركتا مدينة نصر للإسكان والتعمير وبالم هيلز للتعمير، الاثنين عن تسجيل حجوزات بلغت نسبتها 86% من إجمالي الوحدات المطروحة في مشروع «كابيتال جاردنز»، في أقل من 48 ساعة، وفق بيان تلقت «الشروق» نسخة منه.

ويعد «كابيتال جاردنز» مشروع التطوير المشترك بين شركتي مدينة نصر للإسكان والتعمير وبالم هيلز للتعمير، وهو مجمع سكني متكامل الخدمات تبلغ مساحته 434 ألف متر مربع «103 فدان تقريبا» ويقع داخل مشروع «سراي» المملوك لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على مساحة 5.5 مليون متر مربع في القاهرة الجديدة – بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المعلن عنها سابقا من قبل الحكومة المصرية.

وقال المهندس أحمد الهيتمي مدير عام شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، أنه يعتز بالشراكة المثمرة مع بالم هيلز ومردودها الإيجابي على التزام الشركة بتعظيم العائد الاستثماري للمساهمين من خلال تحقيق الاستفادة المادية من الأراضي المملوكة لها والمتاحة للتطوير داخل مشروع «سراي» بالقاهرة الجديدة.

Sponsored Links

ومن المقرر أن يتم تطوير مشروع «كابيتال جاردنز» على أربعة مراحل، على أن يتم تسليم كامل وحدات المشروع قبل نهاية عام 2019، وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع 756 وحدة سكنية، منها 280 وحدة تم طرحها بالتزامن مع فتح باب الحجز في المشروع.

وتمتلك شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير أكثر من 3300 وحدة تحت التطوير - التصميم في 3 مشروعات رئيسية بمنطقة القاهرة الكبرى، ما يوفر العديد من الخيارات المتنوعة التي تناسب الظروف الاقتصادية والاجتماعية لمختلف فئات المجتمع المصري.

------------------------
الخبر : وصول حجم الحجوزات في «كابيتال جاردنز» إلى 86% في أقل من 48 ساعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق مصر

0 تعليق