خبر هام: "التصديرى للأثاث": معرض الصعيد استجابة لطلبات نواب محافظة دمياط

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع قال عبده شولح وكيل المجلس التصديرى: إن إقامة معارض أثاث بالصعيد جاء استجابة لطلب أعضاء مجلس النواب عن محافظة دمياط من أجل تنشيط حركة المبيعات التى تعانى من ركود ملحوظ فى الفترة الأخيرة، مشيدا بمبادرة وزارة التجارة والصناعة ومساندة المحافظين بالدعم المادى والمعنوى لإقامة هذه المعارض.

وأشار شولح فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن المجلس التصديرى يؤيد ويشجع أى مبادرة من شأنها زيادة الإنتاج وتسويقه خاصة فيما يتعلق بالمعارض التى تعد أهم آلية لزيادة الصادرات وتسويق المنتجات، مؤكدا ضرورة عدم إغفال أهمية دعم الآليات والمبادرات التى تشجيع المواطنين على العودة لزيارة دمياط والتسوق مباشرة من مصانعها وورشها بحيث لا يقتصر التسوق على الأثاث فقط والموبيليا وإنما يشمل جميع السلع والمنتجات التى تشتهر بها دمياط مثل الحلويات الشرقية والجلود والجبن الدمياطى الذى يحظى بشهرة عالمية لأننا نريد الانتعاش والرواج لكل الأنشطة الصناعية وليس للأثاث فقط.


- رئيس المجلس التصديرى للأثاث يطالب الشركات بمراجعة إجراءات الأمن

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خبر هام: "التصديرى للأثاث": معرض الصعيد استجابة لطلبات نواب محافظة دمياط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع - الاقتصاد

0 تعليق