التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات

0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية استئناف بعض الخدمات المقدمة للمنشآت الصناعية أمس، وتقتصر الخدمات على التى تعمل فى مجال الأدوية والمستلزمات الطبية والمطهرات وتخفيف الكحول الإيثيلى ومستلزمات المستشفيات، وكافة الصناعات المرتبطة بالقطاع الصحى بما فيها تصنيع الكمامات بجميع أنواعها سواء الطبية أو القماشية.كما ستقدم الهيئة الخدمات المطلوبة لقطاع الصناعات الغذائية، وذلك من المركز الرئيسى أو الفروع المنتشرة فى المحافظات. وأشارت إلى استئناف اعتماد فواتير الاستيراد لمستلزمات الإنتاج والخامات والآلات لكافة الأنشطة الصناعية بشرط أن تكون بأحد الموانئ أو منافذ الوصول وتقديم ما يفيد ذلك، والسماح باستخراج رخص البناء للمنشأة التى تعمل فقط فى مجالات الأدوية والمستلزمات الطبية والأغدية داخل المناطق الصناعية المعتمدة، مع استمرار وقفها لباقى القطاعات الأخرى.

Sponsored Links

وأشارت الهيئة إلى مد العمل بكافة المستخرجات الرسمية الصادرة عنها من رخص تشغيل وسجلات صناعية دائمة ومؤقتة والمنتهى سريانها فى الفترة من 24 مارس حتى 13 يونيه، مع إخطار كافة الجهات ذات الصلة بذلك، والاستمرار بتعليق كافة الخدمات غير الواردة بالقرار.

وكانت الهيئة العامة للتنمية الصناعية قد أعلنت منذ بداية الأزمة مارس الماضى وقف العديد من خدماتها للقطاع الصناعى، ومنها استخراج أو تجديد التراخيص التشغيل أو السجل الصناعى أو رخص البناء، وأيضا التعامل على جميع خدمات الأراضى والوحدات الصناعية وسواء مهل استئناف أو تظلمات وغيرها وأيضا خدمات التصنيع المحلى والموافقات البيئية والغاز ومتابعة الطلبات المقدمة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    26,384

  • تعافي

    6,297

  • وفيات

    1,005

------------------------
الخبر : التنمية الصناعية تستأنف تقديم الخدمات لمصانع الأدوية و الكمامات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق