«الغرف التجارية» ترحب بقرار حظر التجوال وتعلن إجراءات جديدة

0 تعليق 58 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلن مجلس الاتحاد العام للغرف التجارية، برئاسة إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة، عن إجراءات جديدة لمتابعة توفر السلع في الأسواق، تزامنًا مع قرار الحكومة بحظر التجوال من الساعة الـ7 مساءً حتى الـ6 صباحًا لمدة أسبوعين.

Sponsored Links

ورحب «العربى» بقرار حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا وتفادى تداعياته السلبية على الشارع المجتمعى المصرى بشكل عام، مطالبًا المواطنين بالالتزام بقرار الحظر لتخطى هذه الفترة العصيبة من تاريخ البلاد.

وكشف رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أنه تزامنًا مع قرار الحظر، بدأت الغرف التجارية على مستوى الجمهورية في اتخاذ خطوات جديدة تضاف إلى خطواتها الاحترازية الحالية، وهى ضم هيئات مكاتب الشُّعب التجارية بالكامل إلى غرف العمليات المُشكلة لمتابعة الأزمة، ورصد حالة السوق ومتابعة مدى توافر السلع بأنواعها المختلفة، خاصة الأساسية التي يحتاجها المواطن يوميًا.

وشدد على أن غرف العمليات تحوّلت إلى غرفة لإدارة الأزمة فيما يتعلق بالسوق في مختلف المحافظات من خلال الانعقاد المستمر والمتابعة اللحظية لحالة السوق ومدى توافر السلع ورفع تقارير لحظية عن كل السلع، ويتم التنسيق مع كل الجهات المعنية والإعلان عن وضع السوق أولًا بأول.

------------------------
الخبر : «الغرف التجارية» ترحب بقرار حظر التجوال وتعلن إجراءات جديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق