البورصة تعدل مواعيد جلسة التداول بعد قرارات حظر التجول

0 تعليق 53 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قررت إدارة البورصة المصرية، أن تكون مواعيد جلسة التداول، وذلك خلال فترة حظر حركة المواطنين على كل الطرق العامة من الساعة 7 مساءً وحتى 6 صباحًا، كما يلي، وذلك لضمان استقرار عمليات التسويات اللازمة بعد التداول:

Sponsored Links

- تكون مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة للسوق الرئيسي وكذلك سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة (بورصة النيل) من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحًا.

وقالت البورصة في بيان صحفي، إن مواعيد تسجيل الأوامر في سوق الصفقات ذات الحجم الكبير من الساعة 9.15 صباحًا إلى الساعة 9.30 صباحًا، وتسجيل الأوامر المقابلة من الساعة 9.30 صباحًا حتى 9.45 صباحًا، ومواعيد تقسيم الحسابات المجمعة من الساعة 1.30 ظهرًا إلى الساعة 2 ظهرًا.

وأوضحت أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الأوامر خارج المقصورة) ستكون يومي الاثنين والأربعاء فقط من كل أسبوع من الساعة 11.30 صباحًا إلى الساعة 12 ظهرًا، بالإضافة إلى أن مواعيد جلسة التداول للأوراق المالية غير المقيدة (سوق الصفقات خارج المقصورة) من الساعة 9.30 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا.

------------------------
الخبر : البورصة تعدل مواعيد جلسة التداول بعد قرارات حظر التجول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق