وفد «مقاولي التشييد» يشارك في الملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات بالأردن

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال المهندس داكر عبد اللاه، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، إن وفداً من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، برئاسة المهندس حسن عبد العزيز، رئيس الاتحاد، زار المملكة الأردنية، أمس الاثنين، للمشاركة في فعاليات المعرض الدولي الثالث عشر، والملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية، الذي يفتتح اليوم تحت رعاية رئيس الوزراء، الدكتور عمر الرزاز، وتحت شعار الأردن والعراق شراكة وبناء.

Sponsored Links

وأضاف «عبد اللاه» أن الزيارة تأتي في إطار خطة الاتحاد المصري على توطيد أواصر العلاقات مع الدول العربية الشقيقة ودعم سبل التعاون في قطاع البناء والتشييد، خاصة مع حرص الاتحاد على خلق فرص استثمارية لدعم تصدير المقاولات وإحراز النجاح المنشود فى ذلك الملف الهام.

وأشار إلى أن هناك علاقات مترابطة وقوية بين مصر وجميع دول المنطقة بما يتطلب بحث سبل التعاون فى عدة قطاعات اقتصادية، منها قطاع الإنشاءات والذى يعد القطاع الأكثر نمواً ودفع لاقتصاديات الدول.

وشدد على أن الزيارات تهدف أيضا إلى مناقشة كيفية منح تسهيلات لدعم قطاع البناء والتشييد، وإعادة النظر في القوانين الحاكمة للقطاع فى جميع البلاد العربية لدفع الاستثمارات المشتركة.

ولفت إلى أن الزيارة الحالية تسهم فى تقريب وجهات النظر بين العديد من الوفود المشاركة من عدة دول، منها والعراق، مؤكدا تبني الاتحاد سياسية للمشاركة فى العديد من الفعاليات المثيلة، والتى تسهم فى الالتقاء بوفود فى عدة دول وبحث سبل التعاون.

------------------------
الخبر : وفد «مقاولي التشييد» يشارك في الملتقى الدولي الثاني للبناء والإنشاءات بالأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق