«التنمية الصناعية» توقف طلبات حجز الأراضي الصناعية

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن وقف استلام جميع طلبات حجز الأراضي الصناعية (بالمدن الجديدة- محافظات الصعيد بالمجان) مشروعات جديدة وتوسعات وذلك اعتبارا من الخميس.

Sponsored Links

وقالت إنه سيتم الإعلان عن ميعاد استئناف قبول الطلبات عن الانتهاء من وضع القواعد الجديدة لتخصيص الأراضي وذك وفقا لتعليمات مجلس الوزراء بشأن وضع آليه جديدة لتخصيص الأراضي الصناعية.

كان المهندس مجدي غازي رئيس الهيئة قد أشار في وقت سابق بأن مجلس الوزراء يدرس اصدار اجراءات وضوابط جديدة لتخصيص الاراضي للأغراض والانشطة الصناعية، واطلاق مشروع “بنك الاراضي” والذى من المقترح ان يتم اسناده إلى جهة متخصصة وهي المركز الوطني لاستخدامات أراض الدولة.

وأكد أن الضوابط الجديدة لتخصيص الاراضي الصناعية تهدف إلى تيسير اجراءات الحصول على قطع الاراضي وحصرها وتحديثها بشكل دوري على الخريطة الصناعية لتتاح للاطلاع عليها من قبل المستثمر وبعد اختيار المستثمر الارض المناسبة يتقدم صاحب طلب التخصيص إلى الهيئة العامة للتنمية الصناعية لاستكمال وانهاء باقي الاجراءات.

------------------------
الخبر : «التنمية الصناعية» توقف طلبات حجز الأراضي الصناعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق