الارشيف / اسرار النجوم

إيمان العاصي: «داليدا» مليئة بالتحديات في الجزء الثاني من «مملكة إبليس»

لاقتراحات اماكن الخروج

يعرض الجزء الثانى من مسلسل «مملكة إبليس»، على منصة شاهد VIP أواخر يوليو، المسلسل بطولة غادة عادل ورانيا يوسف وإيمان العاصى، التي تظهر بشكل لافت وجذاب، حيث تأخذ الأحداث منعطفا أكثر تشويقا عن الجزء الأول، وتنكشف أسرار اللعنة في الحارة الشعبية، التي تعد أميرة الدراما بطلة أساسية بها، إذ تستكمل شخصية «داليدا» الفتاة الشعبية التي تقطن بالحارة، وقد تفاعل معها الجمهور في الجزء الأول، الذي حقق تفاعلا كبيرا وسط الجمهور العربى، وتولى كتابته محمد أمين راضى، وأخرجه أحمد خالد موسى، والعمل يشارك في بطولته سلوى خطاب وأحمد داود، والمسلسل من إنتاج طارق الجناينى.

Sponsored Links

وأعربت إيمان العاصى عن سعادتها بعرض الجزء الثانى في هذا التوقيت، خصوصا أن الجمهور كان متشوقا لطرحه، منذ انتهاء عرض الجزء الأول، وظهر ذلك عبر تساؤل الناس عن موعد العرض على السوشيال ميديا، موضحة أن شخصيتها في الجزء الثانى تحمل الكثير من المفاجآت والمنعطفات الدرامية التي تثير اهتمام الجمهور. ولفتت «إيمان» إلى أنها تقرأ حاليا عددا من النصوص الدرامية المهمة، للمفاضلة بينها واختيار الأنسب، حيث تحرص على تقديم أعمال جادة وهادفة تخدم مشوارها الفنى.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    84,843

  • تعافي

    26,135

  • وفيات

    4,067

------------------------
الخبر : إيمان العاصي: «داليدا» مليئة بالتحديات في الجزء الثاني من «مملكة إبليس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا