صور| نادين الراسي وساندرا رزق بحفل لا استاتيكا في دبي

0 تعليق 50 ارسل طباعة تبليغ

بحضور نخبة من الشخصيات الرائدة في عالم التجميل ونجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، تم في دبي افتتاح مركز لا استاتيكا الطبي التجميلي المختص بتوظيف التقنيات الحديثة في عالم التجميل والقائم في شارع الجميرا.
وكان في مقدمة الحضور ممثلون عن مدينة دبي والدكتور رائد لطوف الاختصاصي العالمي في تجميل الأسنان والفنان القديرة نادين الراسي وملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق والفنانة قمر ومقدم البرامج الشهير رجا نصر، وعدد من مشاهير المجتمع.

النجمة نادين الراسي وصفت خلال حضورها أن تلك المناسبة ضرورية لعالم الجمال والتجميل، مشيرة إلى أنها تجد في المركز فرصة لأي شخص ليجد طلبه فيما يتعلق بعالم التجميل، منوهة إلى أهمية أن تجرى عمليات التجميل بدون جراحة.

Sponsored Links

وفي كلمة حول المركز، قالت السيدة علياء ابراهيم سفيرة العلامة التجارية للمركز إن مركز لا استاتيكا بوجوده في دبي، جعل من لإمارة مركزا عالميا للسياحة العلاجية، مشيرة إلى أن عمليات التجميل في دولة الإمارات العربية المتحدة ينفق عليها سنويا مليار دولار.

اقرا ايضا:

نادين الراسي تودع "الأخوة" وتدخل "قصة حب"

------------------------
الخبر : صور| نادين الراسي وساندرا رزق بحفل لا استاتيكا في دبي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق