اخر اخبار المشاهير صورة- مي سليم تعلن عن مفاجأة لجمهورها

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الاثنين 26 ديسمبر 2016 04:53 مساءً ... أثارت الفنانة مي سليم حماس جمهورها فور إعلانها عن تحضيرها لمفاجأة لهم، وذلك عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات Instagram.

وظهرت مي سليم في الصورة وهي تلتقط صورة سيلفي برفقةالموزع الموسيقي توما، وعلقت على الصورة وكتبت:"استنونا في مفاجأة مع اشطر الموزعين توما و الملحن ياسر قريبا".

https://www.instagram.com/p/BOeiQMJAb0D/

Sponsored Links

A photo posted by Mai Selim (@maiselim) on Dec 26, 2016 at 2:32am PST

على جانب أخر، تستعد مي سليم لإحياء حفل رأس السنة في شرم الشيخ مع "اكسبرينس كيروسيز باركلاند"، حيث تستقبل العام الجديد هناك مع عدد من جمهورها، لتقدم مي سليم العديد من أغنياتها في الحفل.

ومن ناحية أخرى تواصل مى تصوير دورها فى مسلسل "اختيار إجباري" فى مصر الجديدة بشكل يومي، وانتهت من 70% من دورها فى العمل الذى يشاركها بطولته خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم متولي وإخراج مجدي السميري، كما تستعد لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسلها الثانى "الأب الروحي" مع المخرج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة مي سليم

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير صورة- مي سليم تعلن عن مفاجأة لجمهورها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق