اخر اخبار المشاهير نيكول سابا تحيي حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصباح

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الخميس 22 ديسمبر 2016 02:12 صباحاً ... تحيي الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصباح الذي من المقرر أن يقام في بيروت مساء غد الجمعة بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع في مصر ولبنان.

نيكول سابا سبق أن تعاونت مع صادق الصباح مؤخراً في مسلسل "ولاد تسعة" ومن المقرر آن تقدم المطرب اللبنانية أغنية تتر المسلسل وهي من كلمات نادر عبد الله ومحمود طلعت على أن تطرح قريباً جداً قبل عرض المسلسل للدعاية له.

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

Sponsored Links

ومن ناحية أخرى كشفت نيكول لجمهورها عن قرارها بعدم تقديم حفلات ليلة رأس السنة كما اعتادت، فهي دائما واحدة ممن يقدمون حفلات كبيرة وناجحة لسهرة رأس السنة.

وفضلت نيكول أن تمضي رأس السنة هذا العام برفقة أسرتها خاصة وأنها انشغلت كثيرا خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسلات تقوم ببطولتها "ولاد تسعة" و"مذكرات عشيقة سابقة".

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة نيكول سابا

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير نيكول سابا تحيي حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصباح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق