اخر اخبار المشاهير بالفيديو- فيفي عبده لحسن الرداد: Do You Love Me

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأربعاء 21 ديسمبر 2016 11:12 مساءً ... نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو جمعها بالممثل حسن الرداد أثناء التقاهما في إحدى محلات السمك.

وبدأ الرداد تصوير الفيديو الذي نشرته فيفي عبر حسابها بموقع Instagram، وقال: "جئت لأتناول وجبة سمك فوجدت"، لتظهر فيفي في الفيديو بإفيهاتها المعهودة، وتوجه للرداد سؤالا باللغة الإنجليزية معناه "أتحبني؟" Do You Love Me? لتأتي إجابته بالإنجليزية "نعم"، فترد عليه "بالطبع".

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

Sponsored Links
on Dec 21, 2016 at 11:34am PST

ولم يظهر في الفيديو إن كان هذا الظهور للرداد هو فور عودته من الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان يقضي شهر العسل هناك بصحبة زوجته الممثلة إيمي سمير غانم، ولكن على ما يبدو أنه فيديو مصور منذ فترة لأن كلاهما يرتدي ملابس صيفية.

حفل زفاف إيمي سمير غانم وحسن الرداد أقيم مساء الجمعة الموافق الـ4 من نوفمبر على شاطئ البحر بفندق موفنبيك الجونة، واستمر حتى الساعات الأولى من الليل.

وكان الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم عقدا قرانهما في يوم الثلاثاء، 1 نوفمبر الماضي، في حفل بسيط حضرة الأهل والأصدقاء المقربين.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة فيفي عبده حسن الرداد

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالفيديو- فيفي عبده لحسن الرداد: Do You Love Me .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق