اخر اخبار المشاهير بالفيديو- كندة علوش تتذكر هذا المشهد الرومانسي مع عمرو يوسف

0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأربعاء 21 ديسمبر 2016 09:46 مساءً ... أعادت الممثلة السورية كندة علوش نشر أحد المشاهد التي جمعتها بزوجها الممثل عمرو يوسف قبل إعلان ارتباطهما رسميا بسنوات.

نشرت كندة مشهدا من مسلسل "نيران صديقة"، أثناء غنائها لعمرو يوسف والتغزل به ضمن أحداث المسلسل عبر حسابها بموقع Instagram.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️

Sponsored Links

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

A video posted by Kinda Alloush كندة علوش (@kindalloush) on Dec 19, 2016 at 3:20pm PST

مسلسل "نيران صديقة" تم عرضه في رمضان 2013، وشارك في بطولته منة شلبي ومحمد شاهين وظافر العابدين ورانيا يوسف، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

وكان خبر عقد قران عمرو يوسف وكندة علوش انتشر مساء الخميس 24 نوفمبر، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الخبر لـFilFan.com، وأشار إلى أن عقد القران أقيم في حفل بسيط، على أن يقام حفل زفاف مطلع العام المقبل.

عمرو وكندة تقابلا فنيا في 5 أعمال هي فيلم "برتيتا" في 2011، وفيلم "واحد صحيح" في 2012، ومسلسل "نيران صديقة" عام 2013، ومسلسل "عد تنازلي" وعرض في رمضان 2014، وأخيرا فيلم "هيبتا- المحاضرة الأخيرة" في 2016.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة كندة علوش عمرو يوسف

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالفيديو- كندة علوش تتذكر هذا المشهد الرومانسي مع عمرو يوسف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق