اخر اخبار المشاهير بالفيديو- في ذكرى رحيل خالد صالح.. شاهد كيف تحدث عن المرض والموت في أخر حوار له

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأحد 25 سبتمبر 2016 02:32 صباحاً ... تحل اليوم الذكرى الثانية لرحيل الممثل خالد صالح، والذي أحزن خبر رحيلخ الملايين من عشاقه وجمهوره وأيضا أحزن الكثير من زملائه بالوسط الفني، فهو الممثل الخلق الموهوب المميز الذي صعب أن تتكرر موهبته مرة أخرى.

ظهر الراحل خالد صالح قبل وفاته بعدة أشهر في حوار تليفزيوني مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال برنامج "معكم" وكان هذا آخر إطلالاته وحواراته التليفزيونية، وتحدث خلاله عن الكثير من الأشياء، ولكن أكثر ما تحدث عنه وغلب على الحوار هو الحديث عن المرض والموت، حيث سألته منى الشاذلي عن هل يعمل حساب للرحيل والموت ويخشى من ذلك على أولاده، فكانت إجابة خالد أنه أجرى عملية قلب مفتوح وغير شرايين بقلبه وهو فى عمر الـ34 فقط أي في عز الشباب، وأضاف أن لديه أيضا مشاكل في القلب منذ وقت طويل، لكنه يرفض أن يعيش الحياة على أساس أنه شخص مريض، لأنها تعيقه عن الإنجاز والنجاح وربنا خلقه ليحاول، لأن في النهاية الحياة والموت ليست بيده، وبرهن صالح على ذلك بقول أن هناك الكثير من الأمثلة لأشخاص يموتون بأقل الأسباب فمن الممكن أن يموت شخص فجأة وهو يعبر الشارع.

ولم يكن يعلم خالد وقتها أن هذا الحوار الأخير له لأن الموت لم يمهله كثيرا، وتحدث صالح خلال الحوار أيضا عن الكثير من الأسرار التي لم يكن يعلمها الجمهور كأن شريط عمره يمر من أمام عينيه، حيث تحدث النجم الراحل عن كيفية دخوله الوسط الفني رغم أنه عمل محاميا لمدة شهرا واحدا ثم عمل حلوانى، وأكد أنه لم يخجل مطلقا من عمله بتلك المهنة، وأضاف أنه لم يكن لديه نية أن يكون ممثلا، ولكن بعد عمله في مصنع شقيقه كحلواني لمدة 3 سنوات فصله شقيقه من العمل لتأخره على فتح المصنع بأحد الأيام، وحزن كثيرا ولكنه في ذلك اليوم قال لنفسه " أنا مش تاجر أنا ممثل" وأعطى لنفسه فرصة عامين لاختبار نفسه في التمثيل، وإذا لم ينجح سيعود لعمله في مصنع شقيقه مرة أخرى.

Sponsored Links

وأضاف خالد ان ربنا هو من أراد له أن يكون ممثلا، لأن في نهاية العامين قدم دوره الشهير في فيلم "محامي خلع" والذي لفت أنظار المنتجين له، وجعلهم يشيدوا بأدائه، وبدأت تتوالى عليه العروض التمثيلية.

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة خالد صالح رحيل خالد صالح

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالفيديو- في ذكرى رحيل خالد صالح.. شاهد كيف تحدث عن المرض والموت في أخر حوار له .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق