اخر اخبار المشاهير أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأحد 25 سبتمبر 2016 12:28 صباحاً ... بعد أن تناقلت الكثير من التقارير الصحفية ما قالته المغنية البريطانية أديل في حفلها الثلاثاء الماضي في Big Apple عن تأثرها الشديد بانفصال ثنائي هوليوود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي، قررت مغنية Hello أن توضح أنها بالفعل لا تهتم بهما.

وعلى ما يبدو أن أديل استاءت من التقارير الصحفية التي اهتمت بتضامنها مع الثنائي، معتبرة أن مزاحها مع جمهورها لا يستحق أن تتناقله وساءل الإعلام.

وقالت أديل لجمهورها في حفلها بساحة حديقة Madison، الخميس 22 سبتمبر: "أريد أن أقول أنني أعتقد أنه من السخيف تناقل أخبار حول مزحة. لا أهتم إذا انفصلا. لا أهتم على الإطلاق... لا أعرفهما".

Sponsored Links

وأضافت: "يا له من أمر سخيف، ماذا يحدث للعالم، وهذا ظهر على الصفحات الرئيسية للأخبار"، حسب ما ورد بمجلة Us الأمريكية.

وكانت أديل قد قالت في حفلها الثلاثاء في Big Apple: "دعونا لا نتجاهل الحدث الأهم. هل جميعكم سمع عن براد بيت وأنجلينا؟ يبدو أنها نهاية حقبة، لذلك أهدي حفل الليلة لهم".

وأضافت: "أعرف، لا أحب القيل والقال، والحياة الشخصية أمر خاص لكني استيقظت اليوم وكنت مصدومة".

كانت أنجلينا جولي تقدمت، يوم الأثنين الماضي، بأوراق طلاقها من الممثل براد بيت، وذكر موقع TMZ أن ذلك بسبب الخلافات والمشاكل بينهما التي أصبح من الصعب حلها، وطالبت بالحصول على حضانة أطفالهما الستة على أن يكون لبراد بيت حق الزيارة والرؤية.

يذكر أن الزوجين ارتبطا بشكل رسمي وأعلنا زواجهما في شهر أغسطس عام 2014، ولكن علاقتهما بدأت منذ عام 2004 حينما كان براد بيت متزوجًا من الممثلة جنيفر أنستون.

ومن المعروف أن أن أخر مرة ظهر فيها الثنائي معًا كانت في شهر يوليو الماضي، أثناء احتفالهما بعيد ميلاد التوأم نوكس وفيفيان في غرب هوليوود.

اقرأ أيضًا

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير أديل: لا أهتم بانفصال براد بيت وأنجلينا جولي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق