اخر اخبار المشاهير مجد القاسم ينعي رحيل المخرج أحمد الفيشاوي: "ماكنتش عارف إن مكالمتك ليا إمبارح عشان تودعني"

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع السبت 24 سبتمبر 2016 08:18 مساءً ... بعد الصدمة الكبيرة التي حدثت في الوسط الفني بعد خبر وفاة المخرج أحمد الفيشاوي والذي رحل عن عالمنا صباح السبت 24 سبتمبر، قدم المطرب السوري مجد القاسم نعيه لصديقه الراحل.

ونشر مجد القاسم صورة الفيشاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وكتب معلقاً: "ماكنتش عارف إن مكالمتك ليا إمبارح عشان تودعني. الله يرحمك يا صديقي ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، أحمد الفيشاوي البقاء لله".

Sponsored Links

ومن المعروف أن مجد القاسم جمعته صداقة بالمخرج الراحل أحمد الفيشاوي منذ سنوات طويلة وتعاونوا في كثير من الأعمال المصورة.

وتوفي المخرج أحمد الفيشاوي بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، فبعد شعوره ببعض الآلام وهو في طريقه إلى الطبيب سقط أمام منزله وتوفى على الفور.

ودخل أحمد الفيشاوي مجال الإخراج منذ فترة طويلة وكان أول فيديو من إخراجه مع إيهاب توفيق بعنوان "كلام عيونك يا قمر" وبعد ذلك شهاب حسنى "وداع بوادع"، وأخرج العديد من الأغاني المصورة ومنها "قسوة قلبك" لمجد القاسم" و"الأيام" لحمادة هلال، ومن أبرز أغانيه المصورة في الفترة الأخيرة "تسلم الأيادي".

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة مجد القاسم المخرج أحمد الفيشاوي

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير مجد القاسم ينعي رحيل المخرج أحمد الفيشاوي: "ماكنتش عارف إن مكالمتك ليا إمبارح عشان تودعني" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق