أسامة الشيخ: أنجزنا قناة العاصمة في وقت قياسي ونقدم إعلاما وطنيا هادفا

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

في أول تعقيب له عقب افتتاح قناة العاصمة الجديدة والتي بدأ الاحتفال بها في برنامج انفراد الذي يقدمه الإعلامي سعيد حساسين بلقاء نجوم القناة الجديدة، قال المهندس أسامة الشيخ المشرف على تطوير شبكة قنوات العاصمة إنه يشكر جميع القائمين على القناة من إدارة وإعلاميين وفنيين، على ما تحملوه طول الشهر الماضي لتخرج قناة العاصمة الجديدة في هذا الوقت القياسي وبهذا الكم من النجوم سواء أمام الشاشة أو خلفها.

 وأضاف الشيخ، في بيان أصدرتة القناة، أنه يتمنى أن تقدم القناة لمصر ما يليق بها من إعلام وطني هادف يجذب جميع فئات المجتمع، الذي سعينا لأن نقدم له باقة إعلامية مختلفة ومتنوعة، وتابع أن "مصر بها كنوز إعلامية كثيرة من مختلف الأجيال، ومخطئ من يعتقد أن القماشة الإعلامية ضيقة"، وأشار إلى أنه استعان ببعض هؤلاء النجوم وسعى في نفس الوقت لتقديم وجوه جديدة.

Sponsored Links

وبشأن المعوقات التي واجهته قبل افتتاح القناة، قال الشيخ "أنجزنا القناة في وقت تاريخي ربما هو الأسرع على الإطلاق وبأقل التكاليف، والمعوقات غالبا ما تكون مادية، ولكن يحسب للدكتور سعيد حساسين أنه كان متعاونا لأقصى درجة حيث استشعرت من البداية جديته في إطلاق القناة وتطوير شكلها".

اقرأ أيضا:

الفنانون ينعون مخرج "تسلم الأيادي" بعد رحيله

 

------------------------
الخبر : أسامة الشيخ: أنجزنا قناة العاصمة في وقت قياسي ونقدم إعلاما وطنيا هادفا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : دوت مصر

0 تعليق