اخر اخبار المشاهير بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع السبت 24 سبتمبر 2016 06:42 مساءً ... تعود الممثلة التركية الشابة فرح زينب عبد الله المعروفة عربيا باسم "إيلين" إلى شاشات التلفزيون من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" والذي سيبدأ عرضه قريبا على الشاشات التركية.

ودخلت فرح إلى الموسم الثاني بعد تغييرات كبيرة حدثت فيه، على رأسها استبدال بطلته بيرين سات الشهيرة عربيا بـ "فاطمة" والتي لن تتواجد في الموسم الجديد.

وشاركت فرح جمهورها بصورتها على الملصق الدعائي للمسلسل، لتطل على جمهورها بملابس السلطانات العثمانيات، ونشرت فرح الصورة عبر حسابها في موقع Instagram.

Sponsored Links

https://www.instagram.com/p/BKtfvZ3Auzh/ on Sep 23, 2016 at 12:53pm PDT

ومن المقرر أن تجسد دور "السلطانة كوسيم" بدلا من بيرين سات، الممثلة التركية نورجول يشلجاي التي عرفت عربيا باسم "ياسمين"، ونشرت هي الأخرى صورتها على الملصق الدعائي لتعلن عن بطولتها للمسلسل.

"Senin devlet dediğin benim,ben!!!" Muhteşem Yüzyıl Kösem Bağdat Fatihi 4.Murat Tanıtımı @foxturkiye de #muhteşemyüzyılkösem @myykosem

A photo posted by Nurgul Yesilcay (@nurgulyesilcayy) on Sep 23, 2016 at 1:07pm PDT

وكان المسلسل يعرض على قناة STAR التركية، وتم نقله ليعرض على قناة FOX التركية، وذلك بعد تواجده في مراكز متأخرة في نسب المشاهدة وعدم تحقيقه النجاح المطلوب.

مسلسل "السلطانة كوسيم" عرض عربيا على شاشة OSN المشفرة، وعلى شاشة "الجديد" اللبنانية، كما سيتم عرضه قريبا على قناة دبي.

اقرأ أيضا:

كلمات متعلقة السلطانة كوسيم بيرين سات فرح زينب عبد الله نورجول يشلجاي

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالصور- هكذا ستطل فرح زينب عبد الله في "السلطانة كوسيم".. وهذه بديلة بيرين سات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق