اخر اخبار المشاهير بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع السبت 24 سبتمبر 2016 10:24 صباحاً ... شوق علي جابر، مدير عام قنوات MBC، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، جمهور البرنامج للموسم الخامس منه والمقرر عرضه في مارس القادم.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، نشر علي جابر صورا من تجارب الأداء لبعض المتسابقين ليحمس الجمهور للبرنامج.

Sponsored Links

وكان علي جابر أعلن في وقت سابق عن استمرار لجنة التحكيم كما هي دون تغيير والتي تضم أحمد حلمي، ونجوى كرم، وناصر القصبي، بالإضافة إلى جابر.

كما أعلن على أن اللجنة ستبدأ في اجتماعاتها بين شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، على أن يكون عرض الموسم الجديد من البرنامج في شهر مارس 2017.

برنامج Arabs Got Talent برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب.

وبدء عرض الموسم الأول منه في يناير 2011، وفاز في الموسم الأول المصري عمرو قطامش، أما في الموسم الثاني فكان الفوز من نصيب فريق خواطر الظلام السعودي، وفي الموسم الثالث فازت فرقة سيما من سوريا، وفي الموسم الرابع فاز صلاح إنترتاينر.

اقرا أيضا:

كلمات متعلقة Arab got talent علي جابر

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق