اخر اخبار المشاهير شذى عن قضية زينة وأحمد عز: مش مقبول أن راجل يستقوى على ست

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع السبت 24 سبتمبر 2016 09:48 صباحاً ... قررت المطربة شذى أن تخرج لجمهورها وتتحدث عن الأزمة الشهيرة بين الممثلة زينة والممثل أحمد عز، والقضية التي بينهما حول نسب طفلي زينة إلى عز.

وكانت شذى تفضل الصمت ولا تتحدث عن هذا الموضوع رغم أنها صديقة مقربة إلى زينة، وأخيرا قررت أن تتحدث بصراحة مع جمهورها وكل من يتابعها عن الأمر.

وعبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram نشرت شذى صورة كتابية، كتبت فيها ما في خاطرها لتوضح الحقيقة كاملة، وأكدت شذى في كلامها أنها فضلت السكوت وعدم التحدث عن الأمر حتى لا يظن البعض أنها تستغل صديقتها لكي تعود إلى الاضواء وتروج لنفسها، أما الآن وبعد فترة من طرح ألبومها في الأسواق يمكن أن تتحدث.

Sponsored Links

وأكدت شذى أن زينة ليست مجرد صديقة بل هي أخت وأكثر شخص وقف إلى جانبها في محنتها عندما فقدت والدتها ووالدها في وقت قصير، وأنها بالطبع كانت في طرف زينة لأنها تعرف الكثير عنها، وكانت تتمنى أن يحل الموضوع دون المشكلات والقضايا التي حدثت خاصة لوجود طفلين لا ذنب لهما.

وأكدت أنه من غير المقبول أن يستقوى رجل على امرأة، وترى أنه كان هناك حلول كثيرة وطرق أخرى غير العند الذي كان بين الطرفين فأدى إلى كل ما حدث.

واختتمت شذى كلامها بأنها أرادت توضيح موقفها لأن كثيرين يقولون أنها وقفت صامتة دون فعل شيئا.

وتعتبر قضية نسب توأمي زينة إلى الممثل أحمد عز من أشهر قضايا الوسط الفني، والتي أثارت جدلا كبيرا خاصة من موقف الفنانين، فمن يقف مع من، فالبعض يخرح بثقة ويؤكد وقوفه إلى جانب طرف ضد أخر، وأخرون لا يوضحون موقفهم.

على جانب أخر، طرحت شذى أحدث ألبوماتها الغنائية "أنا لوحدي" ويضم الألبوم 11 أغنية، وهو من إنتاج شركة "EWE" بالتعاون مع شركة "مزيكا".

اقرأ أيضا:

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير شذى عن قضية زينة وأحمد عز: مش مقبول أن راجل يستقوى على ست .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق