خبر فنى .. الممثلة الفرنسية المتهمة بالتسبب في طلاق انجلينا وبراد تفجر مفاجأة

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع .. الجمعة 23 سبتمبر 2016 07:34 مساءً ... في أول رد منها بعد اتهامها بالتسبب في طلاق انجلينا جولي وبراد بيت نفت النجمة الفرنسية، ماريون كوتيار، وجود علاقة عاطفية تجمعها بالنجم الشهير براد بيت، وأكدت استيائها من الأخبار المتداولة عن كونها السبب في انفصال النجمين.

وكتبت كوتيار عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : "سيكون هذا ردي الأول والأخير على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة وتناولت اسمي.. فلم أعتد التعليق على هذه الأخبار، أو التعامل معها على نحو الجد، ولكن في ظل تصاعد الموقف، والمساس بمن أحبهم، أصبح عليّ أن أتكل".

Sponsored Links

وفجرت الممثلة الفرنسية مفاجأة بقولها أنها مرتبطة بالفعل بشريكها "جييوم كانيه" وأعلنت حملها بالطفل الثاني، مضيفة: "منذ سنوات مضت، التقيت رجل حياتي، والد ابني، وطفلي الذي ننتظره. هو حبي وأفضل أصدقائي والشخص الوحيد الذي أحتاجه، ولمن قالوا إن الشائعات دمرتني، أقول لهم إنني بحالة جيدة جدا، وهذا الحديث المفبرك لا يوترني"

وأنهت حديثها بنقد واسه لوسائل الاعلام التي ظلمتها وتمنت من قلبها السلام لكل من انجلينا جولي التي وصفتها بالمضطربة وبراد بيت التي قالت أنها تكن لهما كل الاحترام والتقدير.

------------------------
الخبر : خبر فنى .. الممثلة الفرنسية المتهمة بالتسبب في طلاق انجلينا وبراد تفجر مفاجأة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

0 تعليق