اخر اخبار المشاهير محمد أمين راضي عن "أفراح القبة": "لو حلوة حلقاتي .. لو وحشة شلت اسمي"

0 تعليق 59 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الجمعة 10 يونيو 2016 01:21 صباحاً ... بعدما تنازل المؤلف والسيناريست محمد أمين راضي عن حقه الأدبي في كتابة اسمه على عدد من حلقات مسلسل "أفراح القبة"، عاد ليعلن عنها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter.

مع بدء رمضان 2016، بدأ راضي كعادته الترويج لأعماله الدرامية المذاعة، ولكن هذا العام بطريقة جديدة، فمع بداية الشهر الكريم كتب عبر حسابه الموثق:

وبعد إعجاب الجمهور بالمسلسل عاد ليكتب:

Sponsored Links

وأوضح راضي الأمر في تدوينات بينه وبين الفنانة سلمى الصباحي التي لم تكن على علم بأنه هو كاتب السيناريست، ولكنها شعرت بذلك من الأسلوب.

ونشر أحد أصدقاء أمين راضي صورا من السيناريو الأصلي عبر حسابه بموقع Facebook.

كان أمين راضي موكلا لتحويل قصة "أفراح القبة" التي كتبها الروائي نجيب محفوظ لمسلسل بكتابة السيناريو، ولكنه أعلن انسحابه قبل الانتهاء من الحلقات كلها، دون ذكر سبب.

مسلسل "أفراح القبة" بطولة منى زكي، جمال سليمان وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث المسلسل في فترة السبعينيات عن فرقة مسرحية تستعد لتقديم عرضها الجديد، ويبدأ أفرادها في قراءة النص، لكن يفاجؤون أن النص ما هو إلا تناول لقصصهم الشخصية، وأن المؤلف قد اختار حياتهم موضوعا لعرضه الجديد.

شاهد الحلقة 1 من مسلسل "أفراح القبة" لمنى زكي
شاهد الحلقة 2 من مسلسل "أفراح القبة" لمنى زكي
شاهد - منى زكي تدعو جمهورها إلى انتظار "تحية عبده" في رمضان

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير محمد أمين راضي عن "أفراح القبة": "لو حلوة حلقاتي .. لو وحشة شلت اسمي" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق