اخر اخبار المشاهير صورة- محمد إمام يقابل ملك المغرب صدفة أثناء تسوقه

0 تعليق 55 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأحد 05 يونيو 2016 02:31 صباحاً ... لم يصدق الممثل المصري محمد إمام نفسه عندما قابل ملك المغرب الملك محمد السادس صدفة.

وأظهر محمد إمام اندهاشه الشديد من تواضع ملك المغرب الذي قابله أثناء تسوقه في أحد المراكز التجارية هناك.

ونشر محمد إمام صورته مع الملك محمد السادس عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook وعلق عليها: "لما تكون واقف بتشتري تي شرت وفجأة تلاقي قدامك ملك المغرب".

Sponsored Links

تابع: "بجد شخص محترم وبسيط وجميل وأنا سعيد بالمحادثة التي وقعت بيننا وحبه للفن المصري".

وأضاف مازحا: "لا أحد يسألني لماذا أنا أرتدي الملابس الشتوية وهو مصيف"؟

من ناحية أخرى، يبدو أن ملك المغرب ليس الشخص الوحيد الذي أثار دهشة محمد إمام مؤخرا، إذ كان للممثل الكوميدي بيومي فؤاد نصيبا من إعجاب إمام به.

وكان محمد إمام قد نشر صورة علي حسابه بموقع Instagram مع بيومي فؤاد من كواليس فيلم "جحيم في الهند".

وكتب محمد إمام معلقا علي الصورة قائلا: كل زمن فيه كوميديان عبقري بيعمل ادوار مش بطولة ولكنه بيبقي بطل في دوره والافيهات بتاعته عايشه في عقول الناس مهما تعدي السنين . زمان ظهر مثلاً عبد السلام النبلسي و القصري و استيفان روستي و عباقرة كتير غيرهم . و دلوقتي ، عندنا #بيومي_فؤاد بيضحكك في ادواره الكوميدي علي قد ما يخضك في ادواره التراچيدي عم بيومي حيموتكوا من الضحك في جحيم_في_الهند استنونا سوا في العيد_الصغير إن شاء الله.

طالع أيضا

كلمات متعلقة محمد إمام

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير صورة- محمد إمام يقابل ملك المغرب صدفة أثناء تسوقه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق