اخر اخبار المشاهير حقيقة نشر رزان مغربي صورا جريئة لها على الإنترنت

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الجمعة 03 يونيو 2016 09:51 مساءً ... علم موقع filfan.com أن الفنانة رزان مغربي غضبت بشدة من نشر صورا جريئة لها اليوم الجمعة، وأشارت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية أن الصور تم نشرها دون علمها، وأنها قديمة وتم تصويرها منذ عدة أشهر،وكانت ضمن العديد من الصور لنشرها في مجلة بعد شهر رمضان في إطار فكرة معينة ونشرها بمفردها يخرجها من نطاق الفكرة التي صوروها من اجلها.

ومن المقرر أن تسافر مغربي إلى للبنان لقضاء شهر رمضان كله في إجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير الموسم الثاني لبرنامجها "الحياة حلوة".

علم موقع filfan.com أن الفنانة رزان مغربي غضبت بشدة من نشر صورا جريئة لها اليوم الجمعة، وأشارت مصادر مقربة من النجمة اللبنانية أن الصور تم نشرها دون علمها، وأنها قديمة وتم تصويرها منذ عدة أشهر، وكانت ضمن العديد من الصور لنشرها في مجلة بعد شهر رمضان في إطار فكرة معينة ونشرها بمفردها يخرجها من نطاق الفكرة التي صوروها من أجلها.

Sponsored Links

ومن المقرر أن تسافر مغربي إلى للبنان لقضاء شهر رمضان كله في إجازة طويلة بعد انتهائها من تصوير الموسم الثاني لبرنامجها "الحياة حلوة".

وكانت خضعت الفنانة اللبنانية رزان مغربي لجلسة تصوير جديدة مع مصور المشاهير محمود عاشور، حيث نشر عاشور صور جلسة التصوير عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، وظهرت رزان بإطلالة جريئة، بالتأكيد ستُثير جدلا مع الجمهور.

وأطلت رزان في الصور بفستان أبيض مفرغ عاري الكتفين، ومفتوح بفتحات جانبية طويلة كشفت عن أرجلها كاملة، وأسفله ارتدت قطعة كـ "المايوه" بلون الجلد.

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة جلسة تصوير رزان مغربي صور رزان مغربي صور المشاهير نجمات لبنان

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير حقيقة نشر رزان مغربي صورا جريئة لها على الإنترنت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق