اخر اخبار المشاهير حورية فرغلي تنفي إصابتها بالسرطان

0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأربعاء 01 يونيو 2016 06:41 مساءً ... نفت الممثلة حورية فرغلي ما تردد مؤخرا عن إصابتها بالسرطان في الرحم.

وصححت حورية المعلومة التي تناولتها الصحف ووسائل الإعلام طيلة شهر إبريل الماضي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع Facebook، فكتبت: "يا ناس أنا معنديش سرطان بجد كفاية معلومات غلط أنا ربنا حرمني من الخلفة من أورام حميدة، بس الحمد لله أنا راضية".

ووجهت رسالة للصحف التي تناولت الخبر كاتبة: "كفاية يا صحفيين منخيري وبعدين زواج سري ودلوقت بتقولي عليه عندي سرطان، إلاهي كل من فوّل وقال عليّ عندي سرطان يجيلوا، كفاية أخبار مش صحيحة، ومهما كتبتو أو قولتوا مش الحقيقي حييجي اليوم للي كتب عليّ خبر زي ده مزيف، اتكلمو وفولوا عليه عندي اللي ينصرني و ميشمتش عدو في، بجد حسبي الله ونعم الوكيل، أنا زي الفل الحمدلله و فوضت امري لله".

Sponsored Links

طالع أيضا:

بدأت الأقاويل تنتشر حول إصابة حورية فرغلي بالسرطان بعد تصريحاتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي وأكدت أنها استئصلت الرحم بعد إصابتها بأورام به.

وأكدت حورية أن الأورام وراثية في أسرتها وأنها لم تحرمها هي فقط من الإنجاب بل كذلك أختها من والدها.

كلمات متعلقة حورية فرغلي

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير حورية فرغلي تنفي إصابتها بالسرطان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق