اخر اخبار المشاهير عمرو خالد يحكي قصته مع قائد الطيارة المنكوبة

0 تعليق 106 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الخميس 19 مايو 2016 08:56 مساءً ... نعى الدعاية الإسلامى ومقدم البرامج عمرو خالد قائد الطائرة المصرية المنكوبة الكابتن محمد شقير، التى سقطت فى ساعات مبكرة من صباح اليوم بجانب إحدى جزر اليونان.

وأكد عمرو خالد أنه قابل الكابتن محمد شقير فى أحد الرحلات عندما استقل الطائرة التى يقودها، مؤكداً أنه كان من أطيب قائدى الطائرات الذين سافر معهم، ودعى له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله أهله الصبر، مطالباً متابعيه بالدعوة للكابتن الراحل ولكل ركاب الطائرة.

ونشر عمرو خالد صورته مع الكابتن محمد شقير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وكتب عليها معلقاً: كنت مع كابتن محمد شقير قائد الطائرة المصرية المفقودة في احدي الرحلات و اشهد انه كان من أطيب قائدي الطائرات الذين سافرت معهم. الله يرحمه و يصبر اهلة و يكتبه من أهل الجنه . ارجو من كل من يقرأ هذه الكلمات ان يدعو له الان و لكل ركاب الطائرة.

Sponsored Links

وكانت الطائرة المصرية قد اختفت من على الردارات صباح اليوم، قبل أن تعلن السلطات اليونانية العثور على حطام الطائرة المختفية، ليتم الإعلان بشكل رسمى عن سقوط ووفاة جميع من كانوا على متنها.

اقرأ أيضاً

كلمات متعلقة عمرو خالد

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير عمرو خالد يحكي قصته مع قائد الطيارة المنكوبة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق