اخر اخبار المشاهير هكذا دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مسلسلها "أفراح القبة"

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأربعاء 18 مايو 2016 07:16 مساءً ... لا يتأخر الممثل أحمد حلمي عن إظهار دعمه لزوجته الممثلة منى زكي، فبعد حضنه لها لفوزها بجائزة "الأوسكار العربية" ها هو يدعمها من جديد.

نشر حلمي عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook الصفحة الرسمية لمسلسل "أفراح القبة" الذي تشارك فيه منى زكي ومن المقرر عرصه في رمضان 2016.

مسلسل "أفراح القبة" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمى نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها أديب نوبل عن "الكمال" والمدينة الفاضلة، ويشارك فى بطولته جمال سليمان وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدنى، إخراج محمد ياسين.

Sponsored Links

وتجدر الإشارة أن منى زكي حرصت في شهر فبراير الماضي على نفي شائعات انفصالها عن زوجها أحمد حلمي، عبر برنامج Saturday Night Live بالعربي. (

وحصلت منى زكي على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان جوائز السينما العربية ACA عن دورها في فيلم "أسوار القمر" الذي شاركت في بطولته مع عمرو سعد وآسر ياسين ومن إخراج طارق العريان، وتأليف تامر حبيب.

كلمات متعلقة أحمد حلمي منى زكي مسلسلات رمضان 2016 أفراح القبة

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير هكذا دعم أحمد حلمي زوجته منى زكي في مسلسلها "أفراح القبة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق