الارشيف / اسرار النجوم

اخر اخبار المشاهير انتقادات لنيكول سابا بسبب ملابسها الجريئة في حفل بإحدى الجامعات اللبنانية

اسرار الاسبوع الأربعاء 18 مايو 2016 05:11 مساءً ... أحيت المطربة اللبنانية نيكول سابا حفلا غنائيا ناجحا في إحدى الجامعات الخاصة بلبنان مساء أمس الثلاثاء، 17 مايو الجاري.

وغنت نيكول مجموعة من أغانيها وسط تفاعل ورقص الطلاب الحضور، كما حصلت على تكريم من إدارة الجامعة.

اختارت نيكول الظهور بملابس كاجوال لتكون حركتها على المسرح سهلة، فلم ترتد فستان طويل يعرقلها أو يتطاير مع الهواء، ولكن إطلالتها لم تنل إعجاب الجمهور الذي عبر عن استيائه في التعليقات على الصور التي نشرتها.

Sponsored Links

ونشرت نيكول مجموعة صور من الحفل عبر حسابها الشخصي في موقع Instagram، وجاءت لها الكثير من التعليقات السلبية بسبب إطلالتها.

وأطلت نيكول في الحفل ببنطال أسود، مع "بادي" ضيق بلون الجسد منقوش برسومات ورد لتظهر وكأنها لا ترتدي شيئا وفقط الرسومات تغطي جسدها، مع حزام أسود تحت الصدر، ولملمت شعرها على شكل جدائل.


وجاءت الكثير من التعليقات لنيكول على ملابسها فمنها من قال إن ذوقها في اختيار الملابس سئ، والبعض الأخر أكدوا أنها تبدو وكأنها لا ترتدي شئ، فيما ظن البعض أنها رسمت وشم على كامل ذراعها.


على جانب أخر، شاركت نيكول في حلقات من مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الفنان هاني سلامة، وعُرضت قصتان من بطولتها وحققت نجاحا وتفاعل من قبل الجمهور.

ومسلسل "نصيبي وقسمتك" يعرض من السبت إلى الاربعاء على شاشة CBC.

comments powered by

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير انتقادات لنيكول سابا بسبب ملابسها الجريئة في حفل بإحدى الجامعات اللبنانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى