اخر اخبار المشاهير صورة.. هل استغنت شريهان عن شعرها الطويل بالفعل؟

0 تعليق 117 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الأحد 15 مايو 2016 04:51 مساءً ... نشرت النجمة شريهان على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام صورا لها ظهرت فيها بشعرها أقصر مما تعود عيه جمهورها مما ادهش جمهورها وقاموا بالتعليق على صورتها.

واعتقد البعض أن شريهان قامت بقص شعرها، وتوالت التعليقات التي وجهت لها لوما شديدا على ذلك الأمر، ولكنها أكدت في أكثر من تعليق أنها لم تقم بقصه وإنما تسريحة "ذيل الحصان" التي ظهرت بها في الصورة أظهرته بهذا الشكل.

وكانت شريهان نشرت مؤخرا صورة لابنتها "لؤلؤة" علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، لتهنئها بمناسبة عيد ميلادها.
وكتبت شريهان: "اليوم أحتفل بأجمل وأحسن هدية في حياتي، سنة جديدة مضت معك، كبرتي وأنتي أقوي وأجمل، ابنتي العزيزة وصديقتي الوحيدة فخورة بك، وأحبك كثيراً، كل عام وأنتي بخير".

Sponsored Links

وظهرت في الصورة التشابه الكبير بين شريهان وابنتها الذي يزداد يوما عن الأخر وهو ما تم ملاحظته منذ أن قامت شريهان بنشر صور لؤلؤة في عدد من الحفلات والمناسبات.

View this post on Instagram

⚘#sherihan

A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on

A photo posted by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on May 15, 2016 at 2:40am PDT

اقرأ أيضا

كلمات متعلقة شريهان ابنة شريهان صور شريهان

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير صورة.. هل استغنت شريهان عن شعرها الطويل بالفعل؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق