اخر اخبار المشاهير القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير والراقصة شمس

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ
اسرار الاسبوع الجمعة 06 مايو 2016 09:56 مساءً ... حرب كلامية وتصريحات واتهامات متبادلة بين المطرب سعد الصغير والراقصة شمس، فمنذ أيام بدأت القصة في الظهور من جديد بعد أن خرجت شمس لتستغيث بالرئيس وكبار قيادات الدولة لأنها تتعرض لتهديدات بالقتل هي وأسرتها من المطرب سعد الصغير.

ليخرج سعد ويدافع عن نفسه، وبعدها تبدأ هي في نشر فيديوهات ومقاطع صوتيه مسجله لسعد يظهر فيها بشكل مسيء.

لكن القصة لم تبدأ من هنا، فاسم سعد الصغير يرتبط باسم الراقصة شمس منذ سنوات بعد شائعات كثيرة حول زواجهما سرا، وهو ما كان دائما ينفيه سعد، إلى أن خرجت شمس في عام 2013 لتؤكد زواجها من سعد رسميا وأنهما اتفقا على أن يبقيا الأمر سرا .

Sponsored Links

ورغم هذا ظل سعد متمسكا بنفي هذه الزيجة، إلى أن اعترف خلال برنامج "مصارحة حرة" أنه بالفعل تزوج من شمس ولكنه أبقى الزواج سرا لوجود مشاكل وخلافات، وخوفا من معرفة زوجته الأولى.

مشكلات سعد وشمس لا تنتهي عند الاعتراف بالزواج وحسب، فشمس اتهمت سعد بأنه أجهض جنينها رغما عنها وهي حامل في طفلتها، وأنها عانت بسبب هذا الإجهاض وأصيبت بضرر في الرحم، ثم أكدت أنها تبنت طفلة من إحدى دور الأيتام.

ولكن تبني هذه الطفلة تسبب في مشكلات كثيرة، فشمس لم تستطع تبنيها لأنها تعمل راقصة فتكفلت بها وأخذتها لفترة في منزلها، ورفضت تسليم الطفلة إلى دار الأيام بعد انقضاء مدة بقائها معها، ليتم إحالة شمس إلى النيابة.

ليست هذه المرة الأولى التي يحدث فيها خلاف كبير بين سعد وشمس، ففي منتصف عام 2015 وقعت مشاجرة كبيرة بين شمس وسعد، واتهمته شمس بالتهجم عليها في شقتها ومحاولة الدخول عنوة إلى شقتها بمنطقة الهرم بالجيزة، وتم القبض على سعد وبعد تحقيقات ومحاولة صلح تم إخلاء سبيله.

هدأت الأوضاع، لم تظهر شمس كثيرا ولم يكن هناك جديد، إلى أن نشرت عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook فيديو تظهر فيه وهي تستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحكي حكايتها من الزواج بسعد الصغير وكل ما مرت به وعاشته معه، وتتهمه بقتل ابنتها وأنه يهددها وعائلتها بالقتل.

كما نشرت على نفس الصفحة فيديوهات لتسجيلات صوتيه لسعد وكتبت لتقول إنه يعترف بقتل ابنتي ومرضي وتلفيقي حكم.

كما انتشر فيديو لسعد الصغير وهو يقبل قدم شمس ويدللها ويتحدث عن شرائه لحذاء لها بقيمة مالية كبيرة، ليخرج سعد ويؤكد أنها قامت بتصوير فيديوهات وتسجيلات صوتية له دون أن يدري، وأنه صرف عليها الكثير من الأموال، وهي طالبته بدفع 2 مليون جنيه وعندما رفض بدأت في ابتزازه بهذه الفيديوهات، ووجه اعتذاره لأسرته والجمهور، مؤكدا أن هناك مفاجآت خلال الفترة القادمة.

لترد مجددا شمس عليه وتعود وتنشر الفيديو من جديد مؤكدة أنها لم تستأجر بلطجية لتهديد سعد، أو حتى قامت بتصويره دون علمه فهو يظهر في الفيديو ويعرف أنه يتم تصويره.

وعلى ما يبدو أن الأيام القادمة ستشهد استمرار في الحرب بين سعد شمس إلى أن نعرف نهاية لهذه القصة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار المشاهير القصة الكاملة لأزمة سعد الصغير والراقصة شمس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الفن

0 تعليق