الارشيف / اسرار النجوم

أمير كرارة يعلن عن اسم عمله القادم

اسرار الاسبوع .. السبت 06 يونيو 2020 05:55 مساءً ... يعود الفنان أمير كرارة مرة أخرى لنشاطه الفني، من خلال استكمال التحضيرات الأخيرة التي تسبق انطلاق تصوير فيلمه الجديد "بطل روما"، الذي توقف تحضيراته لانشغاله بتصوير مسلسله الرمضاني.

ويدخل كرارة خلال الأيام المقبلة في معسكر مغلق برفقة مخرج العمل بيتر ميمي والمؤلف تامر إبراهيم، وذلك لتحديد التفاصيل والمعالم الأخيرة، التي تسبق دخولهما لتصوير الفيلم الجديد.

Sponsored Links

ويعمل كرارة بعد نهاية فترة إجازته الحالية، على الاستعداد للسفر لعدد من الدول الأوروبية بعد فتح حركة الطيران قريبًا، حيث من المنتظر أن يتم الاستقرار على هذه التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم أمير كرارة في السينما فيلم "كازابلانكا"، وحقق أرقامًا كبيرة في دور العرض وسجل 85 مليون جنيه، وشارك في بطولته، إياد نصار، عمرو عبدالجليل، لبلبة، غادة عادل، وآخرون، تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

------------------------
الخبر : أمير كرارة يعلن عن اسم عمله القادم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا