نجل محمود ياسين يكشف يوم ميلاد والده الحقيقي: «نفسي المواقع تصلح التاريخ»

0 تعليق 153 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

كشف السيناريست عمرو ياسين، معلومة مغلوطة حول يوم ميلاد والده الفنان محمود ياسين، إذ تنتشر بين المواقع الإلكترونية، أنه في الـ19 من فبراير، يحتفل الفنان بميلاده، لذا حاول تصحيحها للمتابعين وإيضاح تاريخ ميلاد «ياسين» الحقيقي.

Sponsored Links

وقال «ياسين» عبر «فيسبوك»: «نفسي الويكيبيديا وبعض المواقع تصلح تاريخ ميلاد الوالد، مش عارف جابوا 19 فبراير ده منين!». وتابع: «النهارده عيد ميلاد محمود ياسين، أبويا الغالي اللي من غيره لم أكن لأسوى أي شيء ربنا يحفظك ويطيل في عمرك ويخليك ليا، كل سنة وأنت طيب».

في حين، نشر السيناريست معايدة الفنان صلاح عبدالله لـ«ياسين»، عبر صفحته الشخصية، التي قال بها: «ياحوت، كنا بنقولك ياحوت، وكنت فعلاً في الفن حوت، بس في الحقيقة يا بو أحلى صوت وأحلى طلة، يابو قلب فُلة، كنت مضرب المثل للكتير في البساطة والتواضع مع الصغير قبل الكبير، كل سنة وحضرتك دايماً بخير». ورد المؤلف «ياسين» على «عبدالله: «عمي صلاح عبدالله الغالي».

كان المؤلف قد أنهى في رمضان الماضي مسلسل «ونحب تاني ليه؟»، بطولة الفنانين؛ ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وشريف منير، وهو من إخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول غالية التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور، عبدالله، فينفصلا عن بعضهما، ثم تقابل مراد السويفي، صدفة في أحد الحفلات ويعُجب بها لكن تخاف تكرار تجربتها الفاشلة وفي النهاية تتزوجه.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : نجل محمود ياسين يكشف يوم ميلاد والده الحقيقي: «نفسي المواقع تصلح التاريخ» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق