الفنانين على السوشيال ميديا بعد حلقة «الاختيار».. حزن ودموع وفخر بالأبطال الشهداء

0 تعليق 42 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أسدل الستار عن أحداث الحلقة 28 من مسلسل «الاختيار»، إذ خطفت بطولة أفراد الكتيبة 103 صاعقة بقيادة الشهيد أحمد المنسي.

Sponsored Links

ورصدت الحلقة حالة الصمود التي عاشها «المنسي» ورجاله وتحركه داخل الكمين لحمايته رغم محاولة التكفيرين اقتحامه، بل أنه تقدم أحيانا اتجاههم.

صعوبة المعركة دفعت مُخرج العمل بيتر ميمي إلى تحذير أسر شهداء «البرث» من مشاهدة الحلقة، قبل ساعات من عرضها.

وقال «ميمي» مُغردًا عبر «تويتر»: «رجاء اللى يعرف حد من أهالى شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨)، أنا بعتذر مبدئيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللى حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف أنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس».

وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الحلقة بعد انتهاء عرضها، ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة الشهيد أحمد المنسي، مُعلقًا عبر «تويتر»: «الله يرحمك يا قائد ويرحم كل شهدائنا»، فيما قال الفنان ماجد الكدواني مُوجهًا كلماته إلى الشهيد: «الله يرحمك يا بطل ويرحم كل شهدائنا»، وشارك الفنان أحمد السقا بجمل من حوار دار داخل الكمين: «هنعمل إيه يا فندم؟.. هنموت رجالة زي ما عيشنا يا هرم».

في حين أشاد الفنان أحمد صلاح حسني، بدور «كرارة» بالمسلسل، قائلًا: «الله أكبر عليك يا كرارة عمل تاريخي.. رحم الله شهداء الوطن.. تحيا مصر»، وعاد مُعلقًا بحماسة عبر «تويتر»: «مصر، بمجرد ما تسمع كلمة مصر أو تشوف أي عمل وطني الـ١٠٠ مليون بيكونوا على أتم استعداد للدفاع عن تراب هذه البلد بأرواحهم، حفظ الله مصر وشعب مصر»، بينما عبرت الفنانة نشوى مصطفى عن تأثرها قائلة: «آه يا قلبي أنا بموت».

وانضم الفنان صلاح عبدالله، إلى المعلقين قائلًا عبر «تويتر»: «بعد الحلقة ٢٨.. دموعُ الفخر والتباهي بشهداء مصرَ وأبطالها الذين عاهدوا الله وتعاهدوا على حماية أرضها وشعبها بأرواحهم وقالوا على لسان شهيدها الشاعر الذي لم ولن ننساه». وقال الفنان عباس أبوالحسن: «معركة البرث رائعة وتنفيذها عبقري وأثرها النفسي جبار، شكر وتحية لبيتر ميمي ولكل من ساهم في تخليد شهدائنا الأبطال من فرقة منسي».

في المقابل، أشاد المخرج عمرو سلامة بالمسلسل، قائلًا: «حلقة النهاردة (٢٨) من مسلسل الاختيار أهم حلقة في تاريخ التلفزيون العربي كله».

ووجه الفنان محمود البزاوي رسالة إلى ابن شقيقه قائلا: «النهاردة أنا فخور وهأفضل فخور لأنه شرف، أن ابن أخويا هشام مصطفى البزاوي أحد شهداء عملية حق الشهيد في سيناء ألف رحمة ونور عليك يا فخر العيلة يا بطل شوفتك وسطهم النهاردة يا حبيبي».

وعلقت الفنانة نجلاء بدر على الحلقة وقالت: «الاختيار مش مسلسل، الاختيار حكاية وطن الرسالة موجهة للخونة فقط، ورحم الله شهداء الجيش المصري العظيم».

كما علّق الفنان محمود العسيلي عبر «انستجرام»، قائلًا: «وجع قلب خلى 100 مليون يبكوا النهارده..بس الكتر منه إيمان وفخر وعزة وكرامة وشجاعة وقوة وميت مليون ببرضوا بيدعموا بالرحمة والمغفرة». وتابع موجهًا رسالة إلى صناع «الاختيار»: «شكرًا للاختيار لتوثيق حياة الأبطال اللي عاشوا أبطال في الأرض وهيعيشوا شهداء في جنة الخلد».

وقال الفنان هاني رمزي بعدما نشر صورة للشهيد أحمد المنسي و«كرارة»: «تحية لشهداء الوطن مسلسل الاختيار ملحمة وطنية تحية لكل صناعه كلنا جيش مصر ولا يمكن ننسى العهد».

وشاركت الفنانة غادة عبدالرازق بتعليقها قائلة: «حلقة النهاردة حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم من الخونة.. الحلقة حرقت قلوبنا ووجعتنا جدًا».

على الجانب الثاني، شكر الفنان أحمد رزق بطل المسلسل «كرارة»، قائلًأ عبر «انستجرام»: «وفرتوا علينا شرح كتير أوي لعيالنا بتسأل في تفاصيل كتير لكن الأجوبة أصبحت اسهل شكر أمير وكل الكتيبة العسكرية والفنية، ربنا يرحم شهدائنا».

في المقابل، نشر المؤلف عمرو محمود ياسين، صور أبطال الكمين مُعلقًا بـ«فيسبوك»: «أبطالنا، فخر مصر، شهداء في الجنة عمرنا ما ننساكم ربنا يحفظ أبطالنا في سيناء وكل بقاع مصر، ادعولهم ربنا يحفظهم».

فيما قالت شقيقته الفنانة رانيا ياسين عبر «انستجرام»: «وجع قلب.. حلاوة الشهادة.. ربنا يرحم الأبطال الحقيقين وبشكر كل إنسان تعب واجتهد وشارك في العمل الوطني العظيم».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : الفنانين على السوشيال ميديا بعد حلقة «الاختيار».. حزن ودموع وفخر بالأبطال الشهداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق