الحلقة 28 بـ«100 وش»: العصابة تستعد للهروب إلى سويسرا

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت الحلقة 28 من مسلسل «ب100 وش»، باجتماع العصابة في مخزن فتحى لتوزيع أدوار عملية النصب على «باسم الامير»، في حين قررت نجلاء «دنيا ماهر»، ان تخوض التجربة وتنتحل شخصية موظفة حكومية تجمع معلومات للتعداد السكانى، وبالفعل ذهبت الى«عوض عوض السرياوسي» أحد ورثة الأرض، وعلى الجانب الاخر يذهب سامح إلى «عنايات عوض عوض السرياوسي» الوريثة الثانية، لأخذ البطاقات الشخصية، ومن ثم تزويرها.

Sponsored Links

ولكن فشلت نجلاء في مهمتها، حتى طلب عمر «آسر ياسين» من سامح القيام بدور نجلاء في المهمة، وأخذ بطاقة عوض.

ولا تزال ماجى«علا رشدى»، تحت مراقبة الشرطة، كما قامت أفراد العصابة ببيع ممتلكاتهم لجمع الأموال التي طلبها «أسامة عطوه»، لاتمام مهمة السفر إلى سويسرا.

وأنتهت الحلقة على إخبار سكر «نيللى كريم»، شقيقتها نادية ووالدتها أزهار بضرورة السفر إلى سويسرا، منعاً لسجنها، كما أخبر عمر والدته «سلوى محمد على»، ولكنها لم تقتنع بالأمر.

وتدور أحداث المسلسل حول أفراد مجموعة الاحتيال، بقيادة عمر «آسر ياسين»، وسكر «نيلى كريم»، بالاشتراك مع حمادة «إسلام ابراهيم»، وماجى «علا رشدى»، ومن ثم توزيع أدوار النصب على كل واحد منهم داخل كل عملية، لضمان نجاحها، دون اثارة الشكوك حولهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : الحلقة 28 بـ«100 وش»: العصابة تستعد للهروب إلى سويسرا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق