أسرة فيلم «بعلم الوصول» خلال العرض الخاص

0 تعليق 61 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أسرة فيلم «بعلم الوصول» احتفلت بالعرض الخاص له، أمس الأول، رغم برودة الطقس والمطر، بحضور جميع صناعه، مخرجه هشام صقر وأبطاله بسمة وبسنت شوقى ولبنى ونس ورفل خليل ومحمد سرحان ومنتجه المشارك محمد حفظى، وشاركهم العرض عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، منهم المخرج الكبير داوود عبدالسيد والمخرج أحمد عبدالله والنجوم يسرا اللوزى ومحمد فراج وطارق عبدالعزيز ومنى هلا. الفيلم الذي بدأ منافسته بدُور العرض السينمائية، أمس، يُعد أول تجربة روائية طويلة للمخرج هشام صقر، بعد سلسلة من الأفلام والجوائز التي حصدها خلال عمله كـ«مونتير»، وتدور أحداث الفيلم حول «هالة»، التي تواجه أفكارها الانتحارية بمفردها، حيث تحاول التكيف مع الحياة بعد سجن زوجها، خاصة مع كونها أمًا تعيش مع الخوف من الهجر منذ وفاة والدها وهى في الثامنة عشرة من عمرها.

Sponsored Links

من جانبها، قالت الفنانة بسمة، في تصريحات لها، إنها سعيدة بتجربتها في الفيلم، خاصة أنه يطرح قضايا المرأة ويتناول ما تعانيه واحدة من النساء من ضغوط اجتماعية ونفسية كبيرة. الفيلم شارك من قبل ضمن قسم «فاينال كت» في مهرجان فينسيا السينمائى الدولى في دورة 2018، وحصل على 3 جوائز لدعم مرحلة ما بعد التصوير، كما فاز بجائزة المنظمة الفرانكفونية في قسم التكميل، وقيمتها 10 آلاف يورو من أيام قرطاج السينمائى، كما افتتح مهرجان أسوان لأفلام المرأة مؤخرًا.

------------------------
الخبر : أسرة فيلم «بعلم الوصول» خلال العرض الخاص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق